تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بروتوكول “Orion” يعلن عن شراكة مع بينانس لربط شبكات البلوكشين مع بعضها البعض!

أعلن بروتوكول “Orion”، وهو مجمع لامركزي للسيولة، مؤخرا أنه أصبح الشريك الأول لشركة بينانس فيما يخص فتح التكامل الطرفي الكامل مع بلوكشين بينانس.

تتضمن الشراكة إطلاق بروتوكول “Orion” لـ “Orion Bridge”، وهو إطار عمل للتشغيل البيني متكامل مع بلوكشين بينانس (BSC).

الربط بباقي شبكات البلوكشين يتم من خلال التكامل مع منصة التداول الخاصة به، حيث سيمكن بروتوكول “Orion” المستخدمين من الوصول إلى عملات المبنية على الايثيريوم مباشرة على بلوكشين بينانس دون رسوم الشبكة وازدحامها في النظام البيئي الايثيريوم.

وفقا للبيان الصحفي لبروتوكول “Orion”، فإن سوق الكريبتو “مجزأ بشكل لا يصدق” بحيث تنتشر مجموعة متنوعة من الأصول عبر منصات تداول مختلفة، وكل ذلك باستخدام بروتوكولات البلوكشين وخوارزميات إجماع مختلفة.

شهدت صناعة الكريبتو و البلوكشين تطورات مهمة من أجل تعزيز قابلية التشغيل البيني عبر شبكات البلوكشين، في محاولة لمجانسة الأنظمة وزيادة اللامركزية في السوق.

تعمل خدمة تجميع السيولة اللامركزية من بروتوكول “Orion” على حل هذه الاختلافات وتقديم نظام أساسي لتحقيق إمكانية التشغيل البيني الكامل بين شبكات البلوكشين.

مع التكامل الأخير مع بينانس، سيتم منح مستخدمي الايثيريوم القدرة على تداول ونقل العملات المبنية وفق معيار ERC-20 المستندة إلى الايثيريوم المدرجة في “Orion Terminal” مباشرة من محافظهم بالإستعانة ببلوكشين بينانس BSC.

تتم تسوية هذه المعاملات بالكامل عبر بلوكشين بينانس برسوم ضئيلة من خلال المحفظة المساعدة التي يحددها بروتوكول “Orion”.

يعني تكامل بروتوكول “Orion” مع جسر بينانس أيضا تمكين العملات المشفرة مثل البيتكوين اللايت كوين و DOT وغيرها، مما يتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية الأصلية غير المغلفة مباشرة على بروتوكول Orion من خلال محفظة خارجية مثل “Metamask”.

وفقا لبروتوكول “Orion”، فإن بروتوكول تجميع السيولة الخاص به لا يعرف التسلسل، مما يعني أن خدمته يمكن أن تعمل كبوابة لكل من منصات التداول اللامركزية والمركزية على قدم المساواة.

البروتوكول هو حاليا مجمع السيولة الوحيد في السوق القادر على القيام بذلك.

تم دمج Orion Protocol حاليا بين الايثيريوم وبلوكشين بينانس، مع تكامل كامل مع كاردانو و بولكادوت و Fantom و Avalanche و Huobi ECO Chain و Elrond ومجموعة كبيرة من شبكات البلوكشين الرائدة الأخرى.

اقرأ أيضا:

الفيدرالي الأمريكي يحضر لنشر ورقة مناقشة حول العملة الرقمية للبنك المركزي CBDC هذا الصيف

الأربعاء الأسود في سوق الكريبتو: كيف تفاعل مؤثرو العملات المشفرة معه؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock