تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بعد انتشار خبر التلاعب بالأسعار…رئيس منتجات منصة “OpenSea” يعلن استقالته من منصبه

يبدو أن “نيت شيستين”، رئيس قسم المنتجات في منصة تداول NFT الشهيرة “OpenSea”، قد توقف عن العمل مع الشركة بعد اتهامه بالتلاعب بأسعار  NFT باستخدام معلومات داخلية.

استقالة رئيس المنتجات في منصة “OpenSea”:

بعد أن تم استدعاؤه قبل يومين، حدّث “شيستين” ملفه الشخصي على تويتر ليشمل عبارة “Past:opensea”، مما يشير إلى أنه لم يعد يعمل في منصة “OpenSea”.

على الرغم من أن هذا ليس دليلا قاطعا، إلا أن انسحابه من OpenSea بنسبة كبيرة كان بسبب الاتهامات الموجهة له.

قام “ديفين فينزر” المدير التنفيذي لمنصة “OpenSea” بالفعل بتحديث منشور مدونته السابقة المتعلق بالحادث بأخبار أن “OpenSea” طلبت وقبلت استقالة أحد موظفيها أمس لانتهاكه التزامهم تجاه المجتمع.

في التحديث الذي أجراه الرئيس التنفيذي، جاء فيه أن “OpenSea” قامت على الفور بتكليف طرف ثالث بإجراء تحقيق بعد ظهور أنباء عن التلاعب.

على الرغم من الأدلة المتزايدة ضده، لم يصدر “نيت شيستين” بيانا عاما بشأن هذه المسألة.

في هذه الأثناء، يبدو أن الإجماع على تويتر من جمهور متابعيه يذهب إلى أنه مذنب، بل إن البعض يحتفلون باستقالته من خلال هبة وعروض “CryptoPhunk”.

بينما لا يزال آخرون يبدون تقديرهم للعمل الذي ساهم به “شيستين” في مجتمع NFT وتمنو له التوفيق للمضي قدما، على الرغم من أخطائه.

الاتهامات والأدلة:

تم اتهام “نيت شيستين” بأنه استخدم معلومات داخلية لشراء OpenSea NFT قبل إصدارها على الصفحة الرئيسية للمنصة، ثم باعها لتحقيق أرباح أعلى بكثير.

اشترى “شيستين” في البداية NFT باستخدام حساب آخر لإخفاء هويته، لكن تم القبض عليه باستخدام بيانات البلوكشين التي كشفت أن أرباحه من هذه الحسابات تم تحويلها جميعا إلى عنوانه العام.

أصدرت OpenSea لاحقا منشورا في مدونتها يؤكد أن هذا التداول والتلاعب من الداخل قد حدث بالفعل.

بلغ إجمالي أرباح “شيستين” من هذا التلاعب 19 ايثيريوم، وهو ما يزيد عن 65 ألف دولار في وقت إعداد هذه المقالة.

اقرأ أيضا:

لماذا قفز سعر العملة الرقمية سولانا بنسبة 10،000٪ في عام 2021؟

الحكم 7 سنوات سجنا لمالك صندوق كريبتو بقيمة 90 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock