تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةالاخبار

ترشيح مستشار الريبل السابق لمنصب نائب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي…كيف سيؤثر ذلك على الريبل؟

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، ترشيح مايكل بار المستشار السابق لشركة المدفوعات المالية “ريبل”، لشغل منصب نائب رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وعمل بار مستشارًا سابقًا لشركة “ريبل” في الفترة بين 2015 و2017 ما منحه خبرة كبيرة بسوق العملات الرقمية، وبنى لديه قناعات بأهمية السوق الرقمي والتقنيات الحديثة في عالم المال.

وفي حالة أن شغل بار المنصب، قد تكون خطوة كبيرة في اتجاه توسيع سوق العملات الرقمية في البلاد، حيث يعد منصب نائب رئيس الاحتياطي الأمريكي الشاغر أحد أهم المناصب الإشرافية المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد يمنح بار، “الريبل” قبلة الحياة مرة أخرى في حال تم اختياره للمنصب من قبل مجلس الشيوخ الأمريكي، بعدما رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية دعوى قضائية على “ريبل” وهي لا تزال محل النظر منذ العام الماضي.

وقال بايدن:

“أعلن ترشيحي لمايكل بار لمنصب نائب الرئيس التالي للإشراف على مجلس الاحتياطي الفيدرالي. يجلب مايكل الخبرة والتجربة اللازمة لهذا المنصب المهم في وقتٍ حرج لاقتصادنا وعائلاتنا في جميع أنحاء البلاد”.

يذكر أن بار يعمل حاليًا عميدًا لقسم السياسة العامة في كلية الحقوق بجامعة ميشيغان، وكان صاحب تأثيرًا بالغًا في تحديد القرارات التي أقرتها الحكومة الأمريكية لإنقاذ النظام المالي خلال الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم 2008.

اقرأ أيضا:

بينانس تعلن عن عملية الحرق رقم 19 لعملتها الرقمية BNB…التفاصيل هنا

البيتكوين أفضل من جميع شبكات الدفع الأخرى حسب المدير التنفيذي لشركة الدفع “Strike”

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق