تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

لا تسوية…هيئة SEC تصر على التعمق واكتشاف قضية الريبل أكثر

مرّ الأن أكثر من نصف عام منذ أن رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC قضية ضد شركة الريبل متهمة إياها ببيع أوراق مالية بشكل غير قانوني واعتبار XRP كرمز أمان بدلا من عملة رقمية.

مؤخرا طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC من القاضي الفيدرالي “أناليسا توريس” تمديد اكتشاف قضية الريبل لمدة 60 يوم إضافية.

وقد أجرت هيئة “SEC” بالفعل إفادات استمرت لمدة يومين ومقابلات مع شهود.

أخبرت هيئة “SEC” أنها تحتاج لوقت إضافي بحكم وجود ثمانية إفادات متبقية، حيث تسعى هيئة SEC للحصول على أمر بالإستماع لستة شهود آخرين.

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج هيئة الرقابة التنظيمية إلى مزيد من الوقت للحصول على وثيقة الريبل ومراجعتها قبل إجراء الإيداعات المذكورة أعلاه.

من وجهة نظر هيئة الأوراق المالية والبورصات، فإن منح التمديد لمدة شهرين هو الطريقة الأكثر عدالة وفعالية لمعالجة مشاكل الاكتشاف والاستماع المتبقية، حيث جاء في بيان هيئة SEC ما يلي:

ليس من العدل ولا الفعال قطع فرصة هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لتطوير السجل الوقائعي بشكل كامل في هذه الحالة، والتي تنطوي على سنوات من السلوك ومليارات الدولارات من مبيعات XRP، خاصة أن هيئة الأوراق المالية والبورصات بذلت قصارى جهدها للوفاء بجميع المواعيد النهائية الحالية.

أخبر السيد “جيسي هاينز”، المستشار العام في شركة “Gala Games”، بتغريد أن طلب هيئة SEC يعني وبشكل أكثر ترجيحا أنه لا توجد تسوية مطروحة على الطاولة حتى الآن، ووضح بالقول:

هذا النوع من الطلب يكشف أن هذه الجهة لا تريد أن تستقر الأمور.

توجه الريبل لمنصات التداول الأجنبية للحصول على وثائق تساعدها في قضيتها:

قدم السيد “براد غارلينغهاوس”، الرئيس التنفيذي لشركة الريبل و”كريس لارسن” المؤسس المشارك للريبل، طلبا مشتركا، للحصول على وثائق من 15 منصة تداول أجنبية لإثبات فشل الوكالة في ادعاء مبيعات XRP المحلية.

في الشهر الماضي، حصلت هيئة الأوراق المالية والبورصات على وثائق وإجابات ومقترحات بعد إرسالها لطلبات (MoU) إلى المنظمين الأجانب.

خلاصة القول أن قضية هيئة SEC والريبل مازالت مستمرة ولم يفك تعقيدها بعد على الأقل لغاية اللحظة.

اقرأ أيضا:

شركة “كوين بيس” تعلن عن إضافة نظام المكافآت لبطاقة الخصم “فيزا”…التفاصيل هنا

إيرادات تعدين الايثيريوم تتفوق على البيتكوين في مايو 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock