تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحد صناديق الاستثمار الرائدة في نيويورك تدخل سوق العملات الرقمية المشفرة

ظل اعتماد وتبني العملات المشفرة على المستوى العالمي في ارتفاع منذ بداية عام 2021.

أعلنت الشركات المالية الكبرى والبنوك الرائدة عن استثمارات مباشرة وغير مباشرة في المنتجات المرتبطة بالعملات المشفرة في الأشهر السبعة الماضية.

أصبحت “Neuberger Berman”، شركة إدارة الاستثمار ومقرها نيويورك، أحدث الشركات المالية التي تدخل سوق الكريبتو.

في ملف رسمي مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، ذكرت الشركة أن استراتيجية الاستثمار الخاصة بصندوق “Neuberger Berman Commodity Strategy Fund” ستسمح بالتعرض المدار بشكل فعال لاستثمار العملات المشفرة والعملات الرقمية من خلال مشتقات العملات المشفرة بما في ذلك عقود البيتكوين الآجلة وعقود الإيثيريوم الآجلة.

تتضمن استراتيجية الشركة أيضا الاستثمار في صناديق بيتكوين الاستئمانية والصناديق المتداولة في البورصة لاكتساب تعرض غير مباشر لعملة البيتكوين.

جاء أحدث إعلان من “Neuberger Berman” بعد أن قفزت القيمة السوقية للعملات المشفرة بنحو 700 مليار دولار خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

وفقا لما جاء في بيان “Neuberger Berman” ما يلي:

تخضع قيمة استثمارات الصندوق في العملات المشفرة للتقلبات في قيمة العملات الرقمية، والتي كانت وربما في المستقبل شديدة التقلب.

عادة ما يتم تحديد قيمة العملات المشفرة من خلال العرض والطلب على العملات المشفرة في السوق العالمية لتداول العملات المشفرة، والتي تتكون أساسا من المعاملات في منصات التداول.

يمكن أن ينخفض ​​سعر العملة المشفرة، بما في ذلك البيتكوين والايثيريوم، بشكل حاد (بما في ذلك الصفر) لعدة أسباب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات التنظيمية أو أزمة الثقة أو الخلل أو المشكلة التشغيلية في شبكة البيتكوين أو تغيير في تفضيل المستخدم للعملات المشفرة المنافسة.

استمرار الاهتمام المؤسساتي بالعملات المشفرة:

في ديسمبر 2020، خصصت شركة “Ruffer Investment Company” لإدارة الاستثمار ومقرها لندن 2.5٪ من الأموال في البيتكوين في محاولة لتقليل تعرض الشركة للذهب.

في يونيو 2021، حققت “Ruffer” ربحا يقارب المليار دولار من مقتنيات البيتكوين الخاصة بها.

لعبت القفزة الأخيرة في القيمة السوقية للعملات المشفرة دورا رئيسيا في التبني المؤسساتي لعملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.

في عام 2021، قامت “تسلا” و “MicroStrategy” و “Meitu” و “Square” بتوسيع مقتنياتهم من العملات المشفرة بشكل كبير.

اقرأ أيضا:

الايثيريوم المحروق منذ بدء تحديث EIP-1559 يصل لما قيمته 100 مليون دولار!

ارتفاع عمليات تعدين البيتكوين بنسبة 58٪ في أمريكا الشمالية…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock