تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤيدو وأنصار مؤسس متجر طريق الحرير ينشؤون مشروع كريبتو ويوزعون عملاته الرقمية مجانا

“روس ألبريخت” هو مؤسس متجر طريق الحرير الذي كان يعمل على الأنترنت المظلم والذي أغلقه مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI وزُج مؤسسه “روس” في السجن المؤبد.

مؤخرا أنشأ مؤيدو وأنصار مؤسس متجر طريق الحرير مشروع كريبتو بإسم “FreeRossDAO”.

ظهر هذا المشروع بعد أن بدأ المشاركون في “PleasrDAO” النضال من أجل حرية “روس ألبريخت” وإصلاح نظام السجون في الولايات المتحدة الأمريكية.

باستخدام العملة الرقمية الممنوحة مجانا، يمكن امتلاك جزء صغير من لوحات ورسومات التي رسمها “روس ألبريخت”.

وفقا للإعلان الرسمي الذي شاركته “FreeRossDAO”، وهي منظمة لامركزية مصممة لدعم “روس ألبريخت” والتي أطلقت عملة رقمية مرتبطة بجزء بسيط من ملكية مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال التي أنشأها السيد “روس ألبريخت” في إصلاحية أمريكية في “توكسون”، “أريزونا”.

إلى جانب الحقوق الرمزية، تمثل العملة الرقمية FREE أيضا أداة للتصويت في جميع الاستفتاءات الحاسمة في “FreeRossDAO”.

تم إصدار العملة الرقمية على بلوكشين الايثيريوم لذا فهي عملة رقمية مبنية وفق معيار ERC-20، لذلك لا ينبغي الخلط بينها وبين العديد من العملات الرقمية التي تعمل على بلوكشين بينانس (BSC) وترون.

بالأمس، تم إدراج العملة الرقمية الجديدة في منصة التداول “MEXC” للتداول مقابل العملة الرقمية المستقرة التي تستند على الدولار (USDT).

ما هو FreeRossDAO؟

في السابق، كانت الخطة تهدف إلى تسمية العملة الأساسية الأصلية للمشروع ورمز الحوكمة بإسم “ROSS”، ولكن بعد ذلك تم تغيير علامتها التجارية إلى “FREE”.

قام فريق من المتحمسين ورجال الأعمال البارزين للعملات المشفرة (بما في ذلك “سو تزو” و”روبرت ليشنر” و”ساني كيلشوف”) بإنشاء FreeRossDAO للترويج وتوزيع NFT التي تحمل رسومات ولوحات التي رسمها “روس ألبريخت”.

اقرأ أيضا:

مؤسسة ترون تودع مؤسسها…تعرف على أين سيذهب “جاستن صن”؟

مجددا هيئة “SEC” تؤجل اتخاذ القرار بشأن اثنين من صناديق ETF البيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق