تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
الاخبار

“أم تي أر” تصبح أول مؤسسة للنقل الجماعي في العالم تدخل عالم الـ”ميتافيرس”

أعلنت مؤسسة “أم تي أر” للنقل الجماعي في هونج كونج، عن شراكتها مع The Sandbox،  الخميس الماضي، في خطة لدخول عالم الـ”ميتافيرس” وخلق تجارب جديدة في العالم الافتراضي.

“ساند بوكس ” هو عالم افتراضي للألعاب لا مركزي وهو تابع لشركة Animoca Brands  ومقرها هونغ كونغ.

وقال جاكوب كام، الرئيس التنفيذي لشركة “إم تي أر”:

“نحن متحمسون للشراكة الاستراتيجية مع “ساند بوكس ” للشروع في رحلتنا الجديدة في ميتافيرس وإشراك العملاء بطريقة جديدة تمامًا”.

وتخطط شركة “أم تي أر” لبناء مساحة افتراضية تركز على السكك الحديدية في ميتافيرس لإنشاء تجارب غامرة فريدة من خلال التحفيز وإشراك المبدعين لبناء هذه المنصة المجتمعية الجديدة بشكل جماعي.

ووفقا لموقع “بلوكتشين نيوز”، فإن التفاصيل حول الخطط المستقبلية لم يتم الإفصاح عنها بعد، وتقوم الشراكة حاليًا ببناء خارطة طريق أكبر للسنوات القادمة.

وبحسب الموقع، فإن الإمكانات المستقبلية لـ “ميتافيرس” في تعزيز نظام النقل في هونغ كونغ لم يتم استكشافها بعد.

واستحوذت ” أم تي أر” أيضًا على قطعة أرض في ميتافيرس، حيث تخطط لبناء محطة افتراضية، وتستهدف بشكل خاص زيادة التفاعل مع جيل الشباب من خلال ويب 3 وميتافيرس.

وقالت الشركة إن المحطة الافتراضية سيتم بناؤها في نسخ مماثلة لبيئة السكك الحديدية الواقعية وسيختبر اللاعبون رحلة “أم تي أر” والتي ستكون أكثر من مجرد رحلة بالقطار.

“ستكون هناك إمكانيات جديدة لا حصر لها، بما في ذلك قيادة قطار أو حتى تشغيل محطة سكة حديد وفتح مغامرات مثيرة في هذا الفضاء المتطور باستمرار “

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تطلق أول “NFTs” لها وتجارب مثيرة في ميتافيرس

دراسة: سويسرا لديها “تجار البيتكوين الأكثر ربحا” وفرنسا أفضل دولة لتداول البيتكوين

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق