تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسسة “مورغان ستانلي” تزيد من تعرضها للعملات المشفرة…التفاصيل هنا

تستمر مؤسسة “مورغان ستانلي” أكثر فأكثر في ولوج سوق العملات الرقمية المشفرة، وذلك من خلال الاستثمار المكثف في صندوق “Grayscale Bitcoin Trust”، وهو منتج يتيح التعرض للعملات الرقمية المشفرة في أمريكا للمستثمرين التقليديين.

على الرغم من كثرة الحديث الهبوطي السائد بين محللي العملات المشفرة حتى وقت قريب، إلا أن “مورغان ستانلي”، أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة، كان يزيد من تعرضه للبيتكوين من خلال استثمار ملايين الدولارات من خلال صناديقه المختلفة.

على الرغم من أن المعلومات كانت متاحة للجمهور، إلا أن المستخدم الملقب بـ “MacroScope” على تويتر كان من أوائل من شاركها على وسائل التواصل الاجتماعي.

قارن هذا المستخدم الإيداعات السابقة لمورغان ستانلي بمعلومات اليوم، مشيرا إلى أن البنك تعرض للعملات المشفرة أعلى بكثير ماكان عليه مقارنة بشهرين ماضيين.

عندما أفاد بنك “مورغان ستانلي” عن امتلاك 28289 سهما في “Grayscale Bitcoin Trust”، توقع “MacroScope” أنه سيزيد موقعه وحجم مايملكه في المستقبل القريب، ليثبت الوقت أن “MacroScope” على حق.

“مورغان ستانلي” يزيد من استثماراته في العملات المشفرة:

وفقا لإيداعات SEC الأخيرة، قام كل من “Morgan Stanley Insight Fund” و “Morgan Stanley Institutional Fund Inc” و “Morgan Stanley Variable Insurance Fund Inc” و “Morgan Stanley Institutional Fund Trust” باستثمارات غير مباشرة في البيتكوين.

الاستثمارات غير المباشرة هي تلك التي تتيح التعرض لمنتج يعكس بدوره أو يعتمد على أداء منتج آخر.

في حالة “مورغان ستانلي”، فإن معظم الاستثمارات في العملات المشفرة هي على شكل أسهم “Grayscale Bitcoin Trust”.

انضمام البنوك الأخرى:

احتدم السباق بين البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لجذب العملاء المتحمسين للاستثمار في العملات المشفرة في عام 2021، ويرجع الفضل في ذلك أساسا إلى صعود عملة البيتكوين في أواخر عام 2020.

بدأت كل من “جي بي مورغان” و “غولدمان ساكس” و “BNY Mellon” وغيرهم بالفعل في تقديم استثمارات للعملات المشفرة وتضمين التحليل في تقاريرهم الدورية.

وبالمثل، يبدو أن الشكوك حول البيتكوين تتضح في بقية العالم، وقد اتخذت العديد من البلدان خطواتها الأولى في دمج العملات المشفرة في بنيتها التحتية المالية.

دولة كندا، على سبيل المثال، وافقت بالفعل على صناديق الاستثمار المتداولة للعملات المشفرة.

لدى البرازيل وتشيلي صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهما في جنوب القارة، حيث تتصدر البرازيل الطريق برصيد 4 صناديق متداولة خاصة بالبيتكوين في المجموع.

ناهيك عن السلفادور، التي ستبدأ في غضون أسبوعين في اعتماد البيتكوين كعملة قانونية.

لذلك، ليس من المستغرب أن تهتم البنوك بعملة البيتكوين أكثر من أي وقت مضى.

اقرأ أيضا:

الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة: لا يمكننا الإشراف على بينانس بالشكل الصحيح

زيادة الاهتمام بمشروع كاردانو ADA بعد الارتفاع القياسي في سعر العملة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock