تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مايك نوفوغراتز: يتنبأ بمستقبل كبير للرموز الغير قابلة للاستبدال NFT

“مايك نوفوغراتز” لمن يجهله، هو مستثمر شهير في ساحة الكريبتو ويعتبر من مؤيدي العملات المشفرة، يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لصندوق “Galaxy Digital” وهو أيضا من المستثمرين الأوائل في البيتكوين وأول مستثمر في وول ستريت في الايثيريوم.

يرى “نوفوغراتز”، أن مستقبل عظيم ينتظر الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) حيث يتوقع منهم اختراق ودخول كل الصناعات مستقبلا.

في الحلقة الأخيرة من “Next with Novo”، صرح “نوفوغراتز” برأيه حول مستقبل صناعة NFT وأخبر بأنها سيكون لها أثر كبير في المستقبل.

حيث يرى “نوفوغراتز” أن الرموز غير القابلة للاستبدال ستزدهر وستبدأ كل صناعة في استخدام هذه التكنولوجيا لإنشاء مجتمع وتنميته وجني الأرباح.

على سبيل المثال، ذكر “نوفوغراتز” سجلات الرعاية الصحية التي ستكون عبارة عن NFTs قريبا.

كما أخبر بأن العلامات التجارية للأزياء وصناعة الموسيقى والصناعة الإبداعية وما إلى ذلك ستبدأ في استخدام هذه التقنية الجديدة.

وأسترسل مصرحا أيضا بالقول:

ستكون سجلات الرعاية الصحية الخاصة بك عبارة عن NFTs، وكل علامة تجارية، وكل علامة تجارية للأزياء، وكل شخص يمتلك عنوان IP، وصناعة الموسيقى، والصناعة الإبداعية، سوف تكتشف طرقا جديدة لاستخدام هذه التكنولوجيا لبناء المجتمع، وتنميته وتحقيق الأرباح عن طريقها.

ومع ذلك، يعتقد “نوفوغراتز” أن NFT مازالت في مرحلة مبكرة جدا في الوقت الحالي، حيث علّق حول ذلك بالقول:

نحن في مرحلة ما قبل المدرسة.

نحن في فجر هذا العصر الجديد.

إنه عصر رائع.

اقرأ أيضا:

ضجة حول العملة الرقمية Coin98 بعد تحقيقها لمكاسب بنسبة 2400% !

مؤسس بينانس يلمح لطرح بينانس الولايات المتحدة للاكتتاب العام IPO

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock