تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

في عملية شراء أخرى: “ميكرو ستراتيجي” تشترى بيتكوين بما قيمته 15 مليون دولار

تواصل شركة “ميكرو ستراتيجي” المدرجة في بورصة “ناسداك”، استراتيجية الاستثمار في البيتكوين الخاصة بها من خلال شراء 262 عملة بيتكوين أخرى بقيمة 15 مليون دولار.

أوفى السيد “مايكل سايلور” بوعده بتخصيص أموال إضافية لشراء المزيد من البيتكوين.

أعلنت “ميكرو ستراتيجي” يوم الجمعة أنها أضافت 262 بيتكوين إلى مجموعتها الكبيرة التي تزيد عن 91000 بيتكوين.

الإعلان عن خبر شراء المزيد من البيتكوين أعلن عنه “سايلور” مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، الذي أخبر يوم أمس الجمعة عن عملية الشراء الجديدة على منصة تويتر.

بعد بضعة أسابيع من آخر عملية شراء بيتكوين بقيمة 10 مليون دولار من طرف ذات الشركة “ميكرو ستراتيجي”، يبدو أن الشركة هذه المرة قررت رفع مستوى الشراء بتخصيص مبلغ 15 مليون دولار.

عملية الشراء الأخيرة التي قامت بها شركة “ميكرو ستراتيجي” للبيتكوين كانت بمتوسط ​​سعر 57146 للبيتكوين الواحد.

ارتفع عدد البيتكوين المكدس من طرف الشركة إلى 91326 بيتكوين، والذي يقدر سعر متوسط شرائه بـ 24214 دولار.

بعبارة أخرى، خصصت شركة “ميكرو ستراتيجي” ما قيمته 2.2 مليار دولار من أموالها الخاصة في البيتكوين منذ شرائها لأول مرة في أغسطس 2020.

ما يعني ان هذا المبلغ المستثمر من طرف الشركة قد ارتفع بعد ارتفاع سعر البيتكوين لمستوياته الحالية لتصل قيمة استثمارات شركة “ميكرو ستراتيجي” في البيتكوين لتصبح بقيمة تفوق 5 مليار دولار.

بغض النظر عن استغلال كل فرصة لشراء المزيد من البيتكوين، وجد “سايلور” وشركته طرقا إضافية للترويج للعملات المشفرة الأساسية.

حيث أصبحت “ميكرو ستراتيجي” تمثل عقدة كاملة على شبكة البيتكوين العام الماضي وجعلت العملة المشفرة أصل احتياطي للخزانة الأساسية بعد فترة وجيزة.

ولم تتوقف شركة “ميكرو ستراتيجي” عند هذا الحد بل عقدت عدة ندوات في فبراير من هذا العام واستضافت آلاف المديرين التنفيذيين لتثقيفهم حول الفوائد المحتملة للاستثمار في البيتكوين.

كما أطلقت “ميكرو ستراتيجي” مبادرة مماثلة تستهدف مستثمري التجزئة، تحمل هذه المبادرة اسم “البيتكوين للجميع” وهي عبارة عن دورة تعليمية متاحة وبشكل مجاني على منصة أكاديمية “سايلور”.

اقرأ أيضا:

تعرف على ثلاث مشاريع تعد بتطوير عالم التمويل اللامركزي DeFi ليصبح أكثر شمولا

شركة “جي بي مورغان” تطلق أداة استثمارية تسمح بالتعرض للشركات العامة التي تركز على الكريبتو

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock