تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

نسخ العملة الرقمية “Dogecoin” يُستعمل لجذب “الأموال الغبية” وهو سبب انخفاض البيتكوين!

على الرغم من الأساسيات القوية للبيتكوين، مازال سعرها يكافح منذ أسابيع.

يجادل السيد “كي يونغ جو” الرئيس التنفيذي لشركة “CryptoQuant” بأن هذا قد يكون بسبب الهوس المستمر تجاه عملات “meme”، والتي تشهد تدفقات هائلة من الأموال الجديدة، ومع ذلك، فهو يعتقد أن الاتجاه قد يتغير قريبا، وسوف تستأنف العملات الرقمية ذات القيمة الجوهرية الفعلية صعودها.

أين تتجه الأموال والاهتمامات الآن؟

على الرغم من أنها بدأت على شكل مزحة قبل ثماني سنوات، إلا أن العملة الرقمية “Dogecoin” احتلت مركز ضمن العشر عملات الأولى من حيث القيمة السوقية في عام 2021 ولم تترك مكانها بعد.

هذا الجنون بدأ مع “إيلون ماسك” بالإضافة إلى العديد من الأسماء المشهورة مثل “مارك كوبان” و”سنوب دوغ”، وأصبح الموضوع الأكثر نقاشا على نطاق واسع داخل وخارج مجتمع الكريبتو.

ومثلما هو متوقع فإن العديد يريد الاستفادة من الهوس المستمر تجاه هذه العملة المزحة، والتي ظهر بالفعل العديد من مقلديها.

مقلدي “Dogecoin” طبعا عليهم وليكونو كذلك، ألا يقدمو أي قيمة أو منتج، وإن كان ولابد فيقدمون وعود مستقبلية، والغريب فعلا أن هذه العملات تجذب انتباه الناس بسبب التقلبات الهائلة والوعود بعائدات متعددة الأرقام في ظرف وجيز.

وهو ما يأمل العديد من المتتبعين لسوق الكريبتو أن يتكرر مع العملة الرقمية الجديدة والتي تتبع نفس أسلوب “Dogecoin” وهي عملة (SHIB) والتي زادت عشرة أضعاف سعرها في الأيام القليلة الماضية.

كما أن بعض من هذه العملات الرقمية أصبحت مشهورة وشائعة ويبحث عنها المتداولون وعن منصات توفر تداولها.

الأموال الذكية ستذهب إلى البيتكوين قريبا:

في ضوء الاتجاه الواضح الذي يظهر أي من العملات المشفرة الأكثر سخونة في السوق الآن، يرى الرئيس التنفيذي لشركة CryptoQuant بأن هذه العملات التي لاتحمل مشروع وقيمة واضحة هي السبب الرئيسي وراء معاناة سعر البيتكوين.

وهو يعتقد أن أساسيات السوق الصاعد لا تزال قوية، وهو ما تدعمه البيانات، حيث يستمر المستثمرون المؤسسات في مراكمة البيتكوين، ويرفض عمال تعدين البيتكوين البيع، ويسحب المتداولون الأصغر عملاتهم من منصات التداول، وما إلى ذلك.

تعافى معدل التجزئة أيضا بعد الانخفاضات القصيرة في منتصف أبريل وعاد إلى مستويات قياسية أيضا.

مازالت عملة البيتكوين تواجه صعوبات، بعد تسجيلها لمستوى قياسي عند 65000 دولار، حيث انزلقت عملة البيتكوين بشدة وانخفضت إلى أقل من 50000 دولار لبضعة أيام.

على الرغم من ارتدادها، إلا أنها فشلت في التغلب على مستوى 60 ألف دولار وتتداول حاليا بعيدة بحوالي 10000 دولار من أعلى قمة وصلتها.

في الوقت نفسه، تشهد بعض العملات البديلة قمم جديدة، بما في ذلك الزيادات الهائلة المذكورة أعلاه بواسطة عملات meme.

يعتقد “كي يونغ جو”، أن هذا الاتجاه على وشك التغيير قريبا، وصرح بما معناه:

سيصبح السوق مالا ذكيا قريبا، وستذهب الأموال إلى العملات الرقمية الرئيسية التي لها قيمة جوهرية.

اقرأ أيضا:

إيلون ماسك لمتابعيه على تويتر: هل تريدون أن تقبل شركة تسلا الدفع بعملة “Dogecoin”؟

بينانس تدرج العملة الرقمية “Shiba Inu” المستوحاة من “DOGE” وسعر العملة يقفز عاليا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock