تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“ماكس كيزر”: مجموعة “WallStreetBets” يجب أن تركز وبشكل حصري على البيتكوين

لفتت مجموعة “WallStreetBets” على “رديت” والتي تختصر بـ “WSB” أنظار العالم من خلال ما تقوم به بشكل منسق وجماعي.

مؤخرا وبعد أن تسببت مجموعة “WallStreetBets” في خسائر فادحة لصناديق التحوط الكبيرة في “وول ستريت”، نتج عن مبادرتهم الأخيرة دفع سعر الفضة إلى أعلى مستوى لها في 8 سنوات.

مع ارتفاع سعر الفضة، ربط “ماكس كيزر” المضيف التلفزيوني الشهير ومؤيد البيتكوين التمرد الأخير للمجموعة بالبيتكوين وقال بأن كل من البيتكوين وهذه المجموعة يكافح نظام مالي فاسد.

الضغط من “WSB” على الفضة:

ظهرت مجموعة “رديت” مع الملايين من المشتركين الذين يرتفع عددهم بسرعة وذلك بعد ضخ أسعار كميات ضخمة من أسهم شركة متعثرة تسمى “GameStop” وأسهمها تختصر بـ “GME”.

كان لسهم “GME” مراكز بيع مفتوحة كبيرة تحتفظ بها صناديق التحوط، مما أدى إلى ارتفاع تأثير الضخ.

بعد تحقيق نجاح كبير مع سهم “GME”، الذي ارتفع بنحو 10x في ظرف أسابيع، واصلت مجموعة “WSB” عملها تجاه مجموعة من الأسهم الأخرى مثل “AMC” و “NOK” وعدد قليل من الأسهم الضعيفة الأخرى.

كل ما سبق له شيء واحد مشترك وهو وجود عدد كبير من المراكز القصيرة من قبل صناديق التحوط الرائدة في وول ستريت.

الأن يبدو أن لديهم هدفا جديدا وهو التوجه للفضة.

إقبال مجموعة “WSB” على الفضة تسبب في ارتفاعها بنسبة 25٪ في العقود الآجلة، حيث وصل السعر إلى أعلى مستوى والبالغ 30 دولار.

أصبح هذا أعلى مستوى سعر منذ أكثر من 8 سنوات.

كان “روبرت كيوساكي” مؤلف كتاب “الأب الغني والأب الفقير” من بين الكثيرين الذين وافقوا على المبادرة تجاه الفضة لأنه يعتقد أن سوق المعادن الثمينة يتم التلاعب به.

سلط “محمد العريان” كبير المستشارين الاقتصاديين في “أليانز”، الضوء على الاختلافات الكبيرة بين أسواق الشرق الأوسط الكبيرة وأسعار الفضة، حيث أن الفضة تمثل سوقا كبير في منطقة الشرق الأوسط.

ماكس كيزر: البيتكوين هو الضغط المتواصل

شارك “ماكس كيزر” ، مقدم برامج تلفزيونية مشهور، والمؤسس المشارك لشركة “Heisenberg Capital” في المناقشات الحاصلة.

أثناء حديثه للمصدر، ربط التطورات الأخيرة لـ “WSB” بالبيتكوين وأشار إلى أن لديهم أوجه تشابه تكتيكية أكثر مما قد يدركه المرء للوهلة الأولى، حيث أخبر بما معناه:

الفكرة هي إيجاد ثغرة في النظام الفاسد والتسرب منها.

السبب في أن WSB و Reddit و SqueezeSilver يجب أن يركزوا حصريا على البيتكوين لأن البيتكوين هو الأفضل والأصعب على الإطلاق، وبمجرد أن تدفع البيتكوين الأموال الورقية جانبا وتصبح هي المعيار العالمي، سنرى تغييرا مجتمعيا دائما.

و سيتم محو الفقر والعنف الذي يروج له المصرفيون المركزيون من حياتنا.

وتوقع “كيزر” أيضا أن هذا التحول سيحدث تدريجيا حيث قال:

جميع الطرق تؤدي إلى البيتكوين باعتباره الضغط الطويل والنهائي في عالم يسبح في ديون الفائدة السلبية والأموال الورقية التي لا قيمة مدعومة بها سوى العنف والدعاية الاقتصادية التافهة للمشاهير.

اقرأ أيضا:

العملة الرقمية المستقرة “التيثر” تتراجع ولأول مرة عن نسبة استحواذها إلى أقل من 75%

هل فعلا مجموعة التيليجرام هي التي تسببت في انخفاض سعر عملة الريبل XRP؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock