تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أقل من 17٪ من عناوين الايثيريوم تسيطر على 80٪ من NFT…التفاصيل هنا

كشف تقرير جديد أن جزءا كبيرا من جميع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) المستندة إلى الايثيريوم يمتلكها عدد صغير من العناوين على الشبكة.

التقرير نُشر يوم 21 أكتوبر من قبل شركة تحليل البلوكشين مفتوحة المصدر “Moonstream” وتركز فقط على NFT المبني وفق معيار ERC 721.

وفقا للتقرير والذي استند في الدراسة والتحليل على مسح تم إجراؤه على أكثر من 7 مليون معاملة NFT على بلوكشين الايثيريوم بين 1 أبريل و 25 سبتمبر 2021.

وكانت النتيجة:

عدم المساواة في توزيع NFT بين عناوين الايثيريوم:

تُظهر نتائج تقرير “Moonstream” أن حوالي 16.71٪ من جميع العناوين التي تجري معاملات NFT على بلوكشين الايثيريوم تمتلك 80.98٪ من NFT.

كما أشار ذات التقرير إلى أن نسبة 16.71٪ تمثل العديد من منصات NFT ومنصات التداول التي تتعامل مع الآلاف من هذه الرموز الرقمية في وقت واحد.

وذكر التقرير بأن هناك أيضا تفاوت كبير في سوق NFT الايثيريوم، بمعنى أن أعلى 16.71٪ من مالكي NFT يسيطرون على 80.98٪ من NFT.

إن رؤية مثل هذه النسبة العالية بين العناوين التي تتعامل مع NFT على شبكة الايثيريوم تتحكم في أكثر من 80٪ من إجمالي العرض المتاح يترك حوالي 83.29٪ من الحائزين المتبقين يتشاركون في 19.02٪ من الرموز خلال الإطار الزمني للتقرير.

الدخول سهل لساحة NFT:

على الرغم من أن نتائج التقرير أشارت إلى عدم المساواة في توزيع NFT، إلا أنها أشارت أيضا إلى أن السوق لا يزال مفتوحا للجميع، سواء على نطاق صغير أو كبير.

مما جاء في التقرير :

ما تظهره لنا هذه البيانات هو أن سوق NFT الايثيريوم مفتوح بمعنى أن الغالبية العظمى من المشاركين فيه هم من المشترين الصغار الذين من المحتمل أن يجروا مشترياتهم يدويا.

هناك القليل من العوائق التي تحول دون دخول أولئك الذين يرغبون في المشاركة في هذا السوق.

لقد انفجر سوق NFT في الأشهر الأخيرة، وسرعان ما قفز ملايين الأطراف المهتمة، بما في ذلك المستثمرين وجامعي القطع الفنية والمطورين والبورصات.

تتزايد الإثارة مع انضمام المستثمرين المؤسسات إلى هوس NFT والمبيعات تتصاعد إلى مستويات قياسية.

بين شهري يوليو وسبتمبر فقط، حقق سوق NFT مبيعات هائلة بلغت 10.7 مليار دولار.

اقرأ أيضا:

بعد إطلاق ETF البيتكوين…ثلاثة أشياء يجب معرفتها!

بينانس تعلن عن إدخال آلية حرق رسوم المعاملات على شبكتها البلوكشين “BSC”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock