تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

إعلان “ليدجر” عن شراكة مع شركة “The Sandbox”…التفاصيل هنا

أعلنت شركة “ليدجر”، التي تعد أحد أكبر مزودي محافظ العملات المشفرة للأجهزة، عن شراكة مع شركة The Sandbox التي تقدم ألعاب “الميتافيرس و NFT.

من المتوقع أن تساعد هذه الخطوة المستخدمين على زيادة الأمان وإدارة الحراسة الذاتية لأصولهم الرقمية.

في مؤتمر “Non-Fungible” في لشبونة، كشف “ايان روجرز” كبير مسؤولي الخبرة في شركة “ليدجر”، أن التعاون الجديد يهدف إلى جلب أمان الشركة المصنعة لمحافظ الأجهزة إلى ألعاب البلوكشين.

تخطط “ليدجر” أيضا لتوفير “Ledger Nanos” المخصص لمالكي SAND كجزء من الصفقة، بينما سوف تقوم “The Sandbox” في الميتافيرس الخاص بها لتثقيف الناس حول العملة المشفرة وحفظها على محافظ ليدجر.

غرّد فريق “The Sandbox”:

نحن نتشارك مع “ليدجر” لتأمين الميتافيرس وزيادة الأمن والتعليم والدعم للمستخدمين! سيقومون ببناء مركز على أرضهم، مما يوفر للمستخدمين الدعم جنبا إلى جنب مع التعلم والتجارب الممتعة داخل The Sandbox.

ستركز الشراكة أيضا على زيادة الوعي وتثقيف المستخدمين حول الأمن في “الميتافيرس”.

تأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين فقط من إعلان منظمة “HSBC” المصرفية البريطانية عن خطط لدخول “الميتافيرس” من خلال الشراكة مع “The Sandbox”.

وفقا للتقرير، كشف البنك عن نيته في شراء قطعة أرض في “الميتافيرس” والتابعة لشركة البلوكشين للألعاب في محاولة للتفاعل مع عشاق الرياضة والرياضات الإلكترونية والألعاب.

بالنسبة إلى “ليدجر”، فإن خطوتها الأخيرة هذه هي أول محاولة لها مع “الميتافيرس” بعد توسيع خدماتها من العملات المشفرة التقليدية إلى الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

اقرأ أيضا:

مستثمرو التجزئة يراكمون المزيد من البيتكوين بسعر 46 ألف دولار

مؤسس “Terra” يرد على المخاوف بشأن أي خسارة عند ربط العملة المستقرة UST بالبيتكوين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق