تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “T-Mobile” تتعرض لدعوى قضائية بعد سرقة البيتكوين من أحد مستخدميها

رفع أحد المستخدمين دعوى قضائية ضد شركة “T-Mobile” بعد تعرضه لهجوم على شريحة وبطاقة الاتصال “SIM”خاصته أسفرت عن خسائر تجاوزت 450 ألف دولار من البيتكوين.

المستخدم الذي رفع هذه الدعوى القضائية هو السيد “كالفن تشينج” فقد 15 بيتكوين.

يقول “كالفن” أنه فقد أمواله بعد تفاعله مع السيد “براندون بوكانان” هذا الأخير الذي هو أيضا مستخدم وعميل لشركة”T-Mobile” والمؤسس المشارك لصندوق الاستثمار “Iterative Capital”.

تلقى “تشينج” المقيم في كاليفورنيا، رسالة عبر “التيليجرام” يعتقد أنها من ”بوكانان” تقدم له سعرا أعلى من القيمة السوقية لـ 15 بيتكوين في مايو 2020.

بعدها بوقت قصير، تم قرصنة حساب “تشينج” واستخدام مبادلة شريحة “SIM” ولم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول الآلية التي تم بها الهجوم.

أخبر محامو “تشينج” أن الإخفاقات المنهجية والمتكررة لشركة “T-Mobile” أصبحت تتكرر بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث فشلت الشركة أكثر من مرة في حماية المعلومات الحساسة للعملاء، لذا فإن هجمات شريحة “SIM” هي المسؤولة عنها.

تزعم الشكوى، التي تم تقديمها يوم الاثنين الماضي في المنطقة الجنوبية من نيويورك، أن شركة “T-Mobile” انتهكت القوانين الفيدرالية وأهملت التحقق الجيد قبل تعيين وتدريب موظفي خدمة العملاء أكفاء وموثوقين.

ردت شركة “T-Mobile” بأنها تحافظ على أعلى معايير إجراءات المصادقة لحماية عملائها في مواجهة الاحتيال الذي يستهدف الاستحواذ على شرائح “SIM”.
في حادثة مماثلة، رفع مستثمر العملات الرقمية المشفرة “مايكل تربين” دعوى قضائية ضد شركة “AT&T” بعد فقدانه لمبلغ 23.8 مليون دولار من العملات الرقمية في عام 2018.

اقرأ أيضا:

سرقة ما قيمته 45 مليون دولار من البيتكوين والبيتكوين كاش عن طريق قرصنة شريحة SIM

شاب يبلغ من العمر 24 عام أدين بـ 20 سنة سجنا بعد عملية احتيال بالعملات الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock