تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

لأول مرة “جي بي مورجان” تمنح عملائها الأثرياء إمكانية الوصول إلى منتجات الكريبتو

منحت “جي بي مورجان” التي تعد واحدة من أكبر الشركات المصرفية في الولايات المتحدة الأمريكية عملائها الأثرياء إمكانية الوصول إلى صناديق ومنتجات العملات الرقمية المشفرة.

حيث سيصبح بمقدور العملاء الوصول إلى العديد من منتجات العملات المشفرة، بما في ذلك صندوق “GBTC”.

هذه الخطوة تجعل “جي بي مورجان” أول مؤسسة مالية كبرى في الولايات المتحدة تقوم بذلك.

جي بي مورجان يوافق على خمسة صناديق كريبتو:

أصدر “جي بي مورجان” مذكرة إلى مستشاريه الماليين في وقت سابق من هذا الأسبوع، يمنحهم الضوء الأخضر لمنح جميع عملاء التجزئة إمكانية الوصول إلى صناديق الكريبتو، حسبما أفاد موقع Business Insider يوم أمس الخميس، وذلك نقلا عن مصادر مطلعة.

أخبر “جي بي مورجان” مستشاريه أنه اعتبارا من 19 يوليو، يمكنهم الآن تلقي أوامر الشراء والبيع من عملاء الثروة لخمسة صناديق كريبتو.

أربعة من المنتجات والصناديق مدعومة من قبل شركة “Grayscale Investments” الرائدة في إدارة الأصول الرقمية وواحد من شركة “Osprey Funds”.

وأضاف التقرير مفصلا حول أسماء هذه الصناديق:

  • Grayscale Bitcoin Trust
  • Grayscale Bitcoin Cash Trust
  • Grayscale Ethereum Trust
  • Grayscale Ethereum Classic Trust
  • Osprey Bitcoin Trust.

صفقات محدودة:

الإعلان الكبير من “جي بي مورجان” صاحبه بعض الشروط والتي من بينها أنه لن يُسمح لمستشاري البنك إلا بتنفيذ صفقات كريبتو معينة ومحدودة.

بعبارة أخرى، يمكن لمستشاري “جي بي مورجان” فقط تلقي أوامر الشراء أو البيع بناء على طلبات العملاء.

ويحظر عليهم التوصية بأي من منتجات الكريبتو للعملاء.

وأشار التقرير إلى أن الخدمة الجديدة متاحة لجميع عملاء البنك الذين يبحثون عن خيارات الاستثمار، بما في ذلك أولئك الذين يستخدمون تطبيق التداول Chase، والعملاء الأثرياء، وأولئك الذين يدير مستشاري “جي بي مورجان” أصولهم.

العملاء يطالبون بعملة البيتكوين:

يأتي هذا الإنجاز بعد أيام قليلة فقط من كشف مديرة الأصول وإدارة الثروات في “جي بي مورجان”، “ماري كالاهان إردوس” في مقابلة حديثة أن معظم عملاء البنك يطالبون بخدمات الكريبتو لأنهم يرون أن عملة البيتكوين هي فئة أصول.

أشارت “إردوس” إلى أنه للحفاظ على قاعدة العملاء، سيستمر “جي بي مورجان” في تقديم منتجات الكريبتو لعملائه لتلبية الطلب المتزايد على الرغم من أنها لا تزال لا تصنف العملة المشفرة كفئة أصول.

الخبر بشكل عام إيجابي على سوق الكريبتو ويثبت أن التبني المؤسساتي مستمر بشكل متسارع ويظهر من خلال تقديم هذه المؤسسات المالية العريقة منتجات وخدمات تتعلق بالعملات الرقمية المشفرة.

اقرأ أيضا:

شركة “فيزا” تستحوذ على أحد شركاء “RippleNet” مقابل 950 مليون دولار…ما تأثير ذلك على سعر XRP؟

بنك “BNY Mellon” يدعم منصة توفر تداول العملات الرقمية المشفرة وحفظها للمؤسسات

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock