تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مصلحة الضرائب الأمريكية تعلن عن ملاحقة حاملي العملات الرقمية المتهربين من الضرائب

أطلقت مصلحة الضرائب الأمريكية “IRS” مبادرة جديدة لمكافحة الاحتيال الضريبي تسمى عملية “الكنز المخفي”.

وفقا للمصدر فالعملية عبارة عن جهد مشترك من مكتب مكافحة الاحتيال التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية والشعبة الجنائية التابعة لها أيضا، والتي ستقوم بحفر معاملات الكريبتو غير المبلغ عنها ومحاسبة المتهربين من الضرائب المحتملين.

أخبر السيد “روجر براون”، رئيس الشؤون الضريبية والتنظيمية في شركة “Lukka” أن عملية “الكنز المخفي” هي طريقة مصلحة الضرائب في معالجة الأمور عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ.

وأضاف “براون” إنه نظرا لأنه يتم التعامل مع هذا الجهد بشكل مشترك مع القسم الجنائي، فإنه سيتم النظر على وجه التحديد في الإخفاء المتعمد، بدلا من أنواع الإبلاغ الناقصة التي يمكن تصنيفها على أنها احتيال ضريبي مدني.

وأشار بالقول:

نظرا لأن مكتب ملاحقة عمليات الاحتيال، وقسم الضرائب الجنائية يفعل ذلك وليس الأشخاص المدنيين العاديين، فإنهم يبحثون عن دليل على الإخفاء، ودليل على نية عدم دفع ما هو مستحق

واستشهد “براون” بتحويلات الأموال على شبكة الإنترنت المظلمة، بالإضافة إلى الخلاطات، والخدمات التي تحجب المعاملات عمدا كأمثلة محتملة لنوع السلوكيات التي قد تستهدفها مصلحة الضرائب الأمريكية في تحقيقاتها.

تميل مدفوعات العملات المشفرة إلى أن تكون خاصة جدا في المعاملات، نظرا لأنها تعتمد على الأرقام والاسماء المستعارة، لكنها أيضا شفافة بشكل كبير، حيث يتم تسجيل كل شيء علنا في البلوكشين، مما يجعل من السهل تتبع المعاملات.

خلاطات العملات الرقمية هي خدمة توفر خلط المعاملات وهي خدمة مفضلة للمجرمين الذين يتطلعون إلى غسل الأموال على شبكات البلوكشين.

صرح السيد “شيهان شاندراسيكارا”، رئيس الإستراتيجية الضريبية في شركة “Cointracker”:

العملات المشفرة هي أسوأ فئة أصول يمكن التهرب من الضرائب عليها لأن هناك سجل دائم لمعاملاتك في البلوكشين، على عكس النقد.

وأضاف:

هناك الكثير من الإيرادات الضريبية التي يمكن جنيها من هذه المساحة لمصلحة الضرائب.

اقرأ أيضا:

الرئيس التنفيذي لمنصة “كراكن” يكشف عن أسباب وقف دعم العملة الرقمية XRP

شراكة الريبل مع “موني غرام” تنتهي بشكل رسمي ودعوى هيئة SEC مستمرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock