تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Interactive Brokers” تطلق خدمة تداول العملات المشفرة للمستشارين الماليين الأمريكيين

أعلنت شركة “Interactive Brokers LLC” يوم الاثنين أنها أطلقت رسميا تداول العملات الرقمية للمستشارين الماليين، المعروفين باسم مستشاري الاستثمار المسجلين (RIA)، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقا للبيان الصحفي، أصبحت “RIA” قادرة الآن على تداول وحفظ البيتكوين والايثيريوم واللايت كوين والبيتكوين كاش نيابة عن العملاء عبر منصة “Paxos”.

علّق السيد “ستيف ساندرز”، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق وتطوير المنتجات في “Interactive Brokers”:

أصبح تخصيص نسبة صغيرة من الأصول للعملات المشفرة كجزء من محفظة متنوعة جيدا وأكثر شيوعا، وقد يرغب المستشارون في التوصية بالعملات المشفرة لعملائهم.

تؤكد إضافة تداول العملات المشفرة على التزامنا المستمر بتزويد المستشارين بالمنتجات والأدوات الاستثمارية التي يحتاجون إليها لإدارة محافظ العملاء بنجاح وتنمية أعمالهم.

تم الإعلان عن إمكانية تعامل “RIA” مع العملات المشفرة عبر “Interactive Brokers” بعد شهر من إطلاق شركة الوساطة المدرجة في الولايات المتحدة والتي تقدم خدمات تداول العملات المشفرة.

في سبتمبر الماضي، قالت الشركة إن تداول العملات الرقمية على المنصة سيكون له عمولة تتراوح ما بين 0.12٪ و 0.18٪ من قيمة التداول، اعتمادا على الحجم الشهري.

على الرغم من أن الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة، إلا أن شركة “Interactive Brokers” ألمحت إلى خطط لنشر الخدمة للمستشارين الماليين على مستوى العالم.

أصدرت شركة السمسرة مؤخرا مقاييس الوساطة الشهرية لشهر سبتمبر 2021، حيث أبلغت عن زيادة في متوسط ​​تداولات الإيرادات اليومية (والتي يرمز لها بالاختصار DART) بنسبة 16٪ مقارنة برقم العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، بلغت حقوق ملكية العملاء النهائيين 353.8 مليار دولار، بزيادة 52٪ عن نفس الفترة من العام الماضي وانخفضت بنسبة 3٪ عن الشهر السابق.

خلال التقرير الذي نُشر في أغسطس، شهدت “Interactive Brokers” ما مقداره 2.170 مليون “DART” لهذه الفترة، وهو أعلى بنسبة 24٪ من أرقام 2020، وأقل بنسبة 8٪ من شهر يوليو.

بالإضافة إلى ذلك، أبلغت الشركة عن 329 متوسط ​​سنوي محسوب DART لكل حساب عميل في أغسطس.

اقرأ أيضا:

ما يقرب من 100٪ من عرض البيتكوين يتحول إلى الربحية في انتظار موافقة ETF

مشروع “Indexed Finance” يعثر على المخترق الذي سرق 16 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock