تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مطورو مشروع “ICON” يعلنون عن انشاء بروتوكول تكامل مع نظام “بولكادوت”

أسعار العملات الرقمية تستمر في النمو والارتفاع وكذلك الأمر بالنسبة لعمليات التطوير الجارية في العديد من مشاريع البلوكشين المختلفة والتي تبحث في سبل العمل البيني ودعم التوسع والشمولية.

مؤخرا أعلن مجموعة من مطوري “BTP” – الذي هو عبارة عن بروتوكول نقل ما بين شبكات البلوكشين، هذه المجموعة من المطورين هي نفسها المكونة للفريق الأساسي لمشروع “ICON” – عن أول تكامل لـ “BTP” مع نظام “بولكادوت”.

سيتم دمج طبقات “Acala” و “Moonbeam” و “Edgeware” و “Plasm”، وهي أربعة من أفضل الباراشين المرشحة في نظام بولكادوت، في حل التشغيل البيني “BTP” من “ICON”، مما يتيح للمطورين بناء تطبيقات معقدة للاستفادة من مختلف البنى التحتية لشبكات البلوكشين.

على الرغم من أن تقنية البلوكشين قد قطعت شوطا طويلا، إلا أن حلول البلوكشين لا تزال محدودة من حيث أنها تحتاج إلى وسطاء أو أطراف ثالثة للتواصل مع الشبكات الأخرى.

نظرا لأن معظم البنى التحتية للبلوكشين تعتمد على أنظمة مركزية أخرى للتواصل مع شبكات أخرى، فإن تحقيق الهدف الأساسي المتمثل في اللامركزية يصبح مستحيلا.

تقوم “بولكادوت” و “ICON” ومجموعة عمل “BTP” ببناء حلول قابلية التشغيل البيني للتطبيقات اللامركزية عبر الشبكات، مما يتيح للمطورين والمشاركين التواصل واستكشاف الفرص المتاحة على الشبكات المترابطة وأنظمتها البيئية.

صرح السيد “سكوت سمايلي”، مدير الإستراتيجية لمشروع “ICON”:

إن “ICON” متحمسة للتعاون مع “بولكادوت” لأن لدينا مُثل مماثلة لعالم متعدد الشبكات والمجتمعات.

يتمثل الجانب الفريد من عمليات الدمج هذه في الأمان اللامركزي الذي يتم تحقيقه من خلال التشفير بدلا من التقنيات الأخرى المماثلة التي تعتمد على جهات خارجية موثوق بها.

إمكانيات هذه التكنولوجيا لا حدود لها، ولكن في البداية، سنركز على إمكانات نقل الرموز لحلول التمويل اللامركزي DeFi عبر شبكات البلوكشين المختلفة.

تكامل بولكادوت و ICON:

تكامل نظام التمويل اللامركزي DeFi المتوافق مع “بولكادوت” يسمح لتطبيقات جميع باراشين الأربعة بالتفاعل المباشر مع “ICON” وأي شبكة أخرى يدعمها بروتوكول ونظام “BTP”.

يمكن أن تضيف تطبيقات “ICON” مثل “Omm.finance” و “Balanced.Network” و “Optimus.finance” بسهولة العملات الرقمية من باراشين بولكادوت والعكس صحيح.

في نهاية عام 2021، تخطط “ICON” للإعلان عن العديد من حالات الاستخدام الإضافية والشراكات التي تنطوي على تطبيقات لامركزية مبنية عبر شبكات بلوكشين مختلفة، مثل مجمعات العائد عبر الشبكات، وأسواق NFT…

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت “ICON” عن إنشاء “BTP” لتحقيق رؤية “ICON” النهائية.

“BTP” هو بروتوكول نقل بيانات لامركزي يعمل عبر شبكات البلوكشين يسمح بتفاعل العقود الذكية عبر الشبكات، ونقل العملات الرقمية و NFT عبر الشبكات…

يوفر بروتوكول “BTP” مزايا لحاملي العملة الرقمية “ICX” من خلال إتاحة شراء العديد من العملات الرقمية بسعر مخفض عبر عملية المزاد.

سيطلق التكامل مع بولكادوت في نسخته التجريبية بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2021.

اقرأ أيضا:

بنك “مورغان ستانلي” يتقدم لهيئة “SEC” بطلب الموافقة على صناديق استثمارية موجهة للبيتكوين

صعوبة تعدين البيتكوين تسجل ارتفاع قياسي تزامنا مع زيادة عدد المعدنين الجدد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock