تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

“كوين بيس” تعلن وبشكل رسمي موعد إدراجها المباشر في البورصة

أعلنت شركة “كوين بيس” التي تعد واحدة من أكبر شركات العملات الرقمية المشفرة يوم أمس الخميس أن إدراجها المباشر المرتقب سيكون في تاريخ 14 أبريل القادم.

كما كشفت الشركة أيضا أنها ستشارك نتائجها المالية للربع الأول قبل ثمانية أيام من الإدراج المباشر أي في تاريخ 6 أبريل.

الخطة غير عادية وهامة لأن النتائج ستصل قبل أيام فقط من عرض الشركة لأسهمها للجمهور، وبالتالي ستضيف إرشادات جديدة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تحديد قيمة أسهم شركة “كوين بيس”.

يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من نشر “كوين بيس” لنتائجها المالية لعام 2020 كجزء من الإيداع التنظيمي الإلزامي لـ “S-1” قبل طرحها للاكتتاب العام.

أظهرت هذه النتائج أن الشركة حققت أرباحا قدرها 322 مليون دولار في عام 2020 بإيرادات تجاوزت 1.2 مليار دولار وهي قفزة كبيرة مقارنة بعام 2019، عندما خسرت “كوين بيس” 30 مليون دولار من إيرادات بلغت 522 مليون دولار.

وفقا لأداء سوق الكريبتو في الربع الأول من سنة 2021 والذي تميز بإرتفاع هائل في أسعار أغلب العملات الرقمية، فمن المحتمل أن يكون الربع الأول لشركة “كوين بيس” هو أفضل ربع لها حتى الآن.

ومن المرجح أيضا أن تقود أرباح الربع الأول المحللين والمستثمرين المحتملين إلى إعادة تقييم قيمة أسهم الشركة، والذين سبق لهم وأن قيمو الشركة بحوالي 104 مليار دولار، وهو رقم رأى فيه العديد من المحللين بأنه مرتفع ومبالغ فيه للغاية.

إذا كشفت “كوين بيس” عن نتائج هائلة في الربع الأول، فمن المرجح أن يرتفع التقييم وينتج عن الشركة إدراج أسهمها أعلى من 343 دولار.

سيكون وصول “كوين بيس” إلى الأسواق العامة معلما رئيسيا لصناعة العملات المشفرة ككل، وسيوفر أيضا نظرة ثاقبة وعميقة حول كيفية تفاعل “وول ستريت” مع صناعة لها دورات وتقلبات فريدة من نوعها.

للتذكير في الشهر الماضي، قامت “كوين بيس” بخطوة أخرى غير عادية في طريقها لتصبح شركة عامة من خلال حلولها ضيفا على منتدى “رديت” لحدث “أسألني أي شيء” (AMA) والذي ضم “بريان ارمسترونغ” الرئيس التنفيذي للشركة “كوين بيس” ليجيب عن أسئلة المستخدمين.

اقرأ أيضا:

مستخدم لمحفظة “Trezor” يخسر مليون دولار من البيتكوين بهذه الطريقة!

أربعة أسباب رئيسية وراء ارتفاع العملة الرقمية “Filecoin” بنسبة 430٪ خلال شهر

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock