تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةالاخبار

علامة الأزياء الفاخرة “غوتشي” تبدأ تلقي المدفوعات بـ12 عملة رقمية

تنوي “غوتشي” التي تعد إحدى العلامات المرموقة في مجال الأزياء والإكسسوار، بدء قبول المدفوعات بالعملات الرقمية في عدة متاجر لها بالولايات المتحدة مع نهاية شهر مايو الجاري.

وتسعى العلامة الفاخرة لتوسيع نطاق خدمات الدفع بالعملات الرقمية في جميع متاجرها الواقعة بأمريكا الشمالية هذا الصيف.

وستوفر “غوتشي” 12 عملة رقمية للسداد، هي بيتكوين و”بيتكوين كاش” و”إيثريوم” و”واربيد بيتكوين” و”ليتكوين” و”شيبا إينو” و”دوجي كوين”، بالإضافة إلى خمس عملات رقمية ثابتة مرتبطة بالدولار الأميركي.

وسيتم تنفيذ عمليات الدفع بالعملات الرقمية في متاجر “غوتشي”، من خلال إرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى العملاء، والذي يحتوي على رمز للاستجابة السريعة يسمح لهم بتنفيذ الدفع بالعملات الرقمية من محفظة العملات الرقمية الخاصة بهم.

وتعد متاجر “وستر ستريت” في نيويورك، و”روديو درايف” في لوس أنغلوس، من أوائل المتاجر التي ستبدأ قبول الدفع بالعملات المشفرة خلال هذا الشهر.

وتستطيع المتاجر تحويل المدفوعات تلقائيًا إلى عملات ورقية، كالدولار الأمريكي أو اليورو، أو الاحتفاظ بها على شكل عملات رقمية.

يذكر أن غاليري “دادياني” في لندن، كانت أول من قام بقبول الـ”بيتكوين” في عمليات الدفع بسوق الفخامة والموضة؛ وذلك رغبة بالانفتاح على سوق جديدة من الأشخاص الراغبين باختبار العملة الرقمية مقابل الأصول الحقيقية.

اقرأ أيضًا:

“جزر الباهاماس” تعتزم قبول سداد الضرائب باستخدام العملات الرقمية

تركيب أول ماكينة صراف آلي لـ”بيتكوين” في مجلس الشيوخ المكسيكي

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق