تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
مواضيع العملات الرقمية

شركة “Grayscale” تخطط لتقديم المزيد من منتجات العملات الرقمية لتلبية الطلب المؤسساتي

أعلنت شركة “Grayscale Investments LLC”، التي تعد أكبر مدير لأصول العملات الرقمية في العالم، أنها تدرس العديد من العملات الرقمية الجديدة لتقديمها كمنتجات محتملة أمام المؤسسات الاستثمارية.

تواصل الشركة التي تتخذ من نيويورك مقرا لها البحث عن طرق لتلبية طلب المستثمرين المتزايد على العملات الرقمية من خلال منتجات استثمارية منظمة وآمنة ومألوفة.

تدرس الشركة حاليا العملات الرقمية التالية:

(AAVE) ،  (BAT) ، (ADA) ، (LINK) ، (COMP) ، (ATOM) ، (MANA) ، (EOS) ، (FIL)،(FLOW)، (LPT)، (MKR)، (XMR)، (NMR)، (DOT)، (RSR)، (STX ) ، (SUSHI) ، (SNX) ، (XTZ) ، (GRT) ، (UNI) و (YFI).

صرح السيد “مايكل سونينشين” الرئيس التنفيذي لشركة “Grayscale”:

قد لا نحول كل من هذه العملات الرقمية إلى أحد منتجاتنا الاستثمارية البارزة.

ولكن بصفتنا شركة كانت في طليعة ربط النظام المالي القديم بالنظام المالي الجديد الذي تحركه العملة الرقمية، فإننا نعتبر أن من مسؤوليتنا تعريف المستثمرين بمزيد من التنوع في هذا المجال.

عملية إنشاء منتج استثماري منظم سيكون ذلك بشكل مشابه لتلك التي توفرها الشركة بالفعل مع أخذ في الاعتبار المراجعة التي تقوم بها الشركة، وإعداد ضوابط داخلية، واعتبارات تنظيمية، وترتيبات حضانة آمنة بشكل كاف.

بمعنى، ليس هناك ما يضمن أن العملات الرقمية المذكورة أعلاه ستتحول لمنتج استثماري للشركة.

وقالت شركة “Grayscale”  إنه سيتم الإعلان عن أي منتجات تم إنشاؤها حديثا بشكل منفصل عند الإطلاق.

توفر “Grayscale” حاليا ثمان صناديق استثمار أصول فردية بما في ذلك البيتكوين، البيتكوين كاش، الايثيريوم، الايثيريوم كلاسيك، اللايت كوين، ZEN، الستيلر و ZEC.

توفر الشركة أيضا صندوق واحد متنوع (Grayscale Digital Large Cap Fund) الذي يقدم تعرضات لأفضل العملات المشفرة من خلال القيمة السوقية الإجمالية.

أشرنا في مقالة يوم أمس على بيتكوين العرب حول شركة “Arca” الاستثمارية وإعلانها عن صندوق استثماري للبيتكوين والذي من المتوقع له أن يكون منافس لصندوق شركة “Grayscale”.

اقرأ أيضا:

ما مدى تأثير فيروس كورونا على الاستثمار في عملة البيتكوين ؟

دليل وشرح مبسط حول صانع السوق الآلي (AMM) في التمويل اللامركزي (DeFi)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock