تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

تعرف على العملات المشفرة التي تتطلع شركة “Grayscale” لإضافتها لمنتجاتها الاستثمارية

تستكشف شركة Grayscale الاستثمارية الرائدة في إدارة العملات المشفرة 13 منتج استثماري إضافي يعتمد على العملات المشفرة.

تم الإعلان عن القائمة الإسمية للعملات المشفرة يوم أمس الخميس، وتشمل هذه العملات المشفرة ثلاثة من أفضل 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية وهي كل من:

SOL ،MATIC و ICP.

من بين العملات المشفرة الأخرى التي تريد شركة Grayscale إضفتها لمنتجاتها الاستثمارية، ما يلي:

Bancor (BNT) و Curve (CRV) و Kava (KAVA) و Kyber Network (KNC) و Loopring (LRC) و NEAR (NEAR) و Ren (REN) و Universal Market (UMA)، و 0× (ZRX) و 1inch (1INCH).

تمتلك شركة “Grayscale” أكثر من 33 مليار دولار من الأصول الخاضعة لإدارتها (AUM).

يُعد منتج البيتكوين الخاص بشركة “Grayscale”  والذي يحمل الرمز (GBTC) هو الرائد الواضح ضمن 13 منتج استثماري تقدمه الشركة حاليا.

تعد العملات المشفرة 13 المذكورة أعلاه، قيد الدراسة بالإضافة إلى العملات الرقمية الـ 18 التي لا تزال الشركة تستكشفها، مما يعني أن “Grayscale” تدرس ما مجموعه 31 منتج استثماري.

أعلنت “Grayscale” أنها كانت تبحث في 23 عملة مشفرة جديدة محتملة في فبراير، هذا وسبق لها وأن أطلقت خمسة في شهر مارس وهذه العملات المشفرة هي:

  • BAT.
  • LINK.
  • MANA.
  • FIL.
  • LPT.

وقالت شركة “Grayscale” في إعلانها الأخير إن إضافة منتجات استثمارية جديدة تتطلب مراجعة ودراسة كبيرة وتخضع لضوابط داخلية كبيرة وترتيبات حضانة آمنة بدرجة كافية واعتبارات تنظيمية.

توفر الصناديق الاستثمارية والصناديق التي توفرها شركة “Grayscale” للشركات إمكانية التعرض للعملات المشفرة دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالأصول الأساسية.

يتم تداول هذه المنتجات في البورصات العامة، مع تتبع هذه الصناديق لسعر العملات المشفرة، وجدير بالذكر أن بعض الصناديق يمكن أن تتداول بعلاوة أو بخصم.

يأتي إعلان شركة “Grayscale” الأخير بعد أيام فقط من إعلان شركة “مورغان ستانلي” بأنها مستعدة للتوسع في خيارات صناديق البيتكوين التي تقدمها.

اقرأ أيضا:

دراسة: البيتكوين هو أفضل الأصول المؤسساتية في الربع الأول 2021

ثلاث توجهات رئيسية متوقعة لسوق الكريبتو في 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock