تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “قوقل” تزيل الحظر عن إعلانات منصات التداول ومحافظ الكريبتو…التفاصيل هنا

في خرجة غير متوقعة، رفعت شركة “قوقل” الحظر الذي فرضته في وقت سابق على منصات تداول العملات المشفرة والمحافظ الرقمية والتي منعتها في وقت سابق من استخدام خدماتها الإعلانية.

حيث كانت شركة “قوقل” تمنع خدمة إعلانات “قوقل” على محافظ ومنصات تداول العملات الرقمية المشفرة، وهي سياسة استمرت ما يقرب من ثلاث سنوات.

وفقا لبيان شركة “قوقل”، ستقوم الشركة بتحديث سياسة المنتجات والخدمات المالية الخاصة بها في شهر أغسطس القادم.

حيث قررت شركة “قوقل” وابتداء من 3 أغسطس السماح لمنصات تداول العملات الرقمية ومحافظ الكريبتو بإستخدام خدمات إعلان قوقل على أن تتضمن بعض المتطلبات مثل:

  • التسجيل في “FinCEN” (شبكة مكافحة الجرائم المالية)، إلى جانب الالتزام بجميع المتطلبات القانونية وسياسات إعلانات “قوقل” ذات الصلة.
  • هذا ويُسمح فقط لمنصات تداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة بالترويج لأعمالها من خلال إعلانات “قوقل”.

ومع ذلك، لا تزال هناك بعض القيود على شركات الكريبتو التي تستعين بالعروض الأولية ICO، وبروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi وأي تجارة لعملة مشفرة أو منتجات ذات صلة.

تعمل الشركات الأمريكية مثل FTX على توسيع أعمالها من خلال طرق بديلة غير الإعلانات، مثل الشراكات مع الشركات الكبرى.

حيث أصبحت FTX أول منصة لتداول العملات المشفرة ترعى فريق كرة السلة في الدوري الأمريكي المحترف، وهو فريق “ميامي هيت” بصفقة بقيمة 135 مليون لحقوق التسمية.

في مارس 2018، أشارت الشركة الأم “ألفابيت” – الشركة التي تقف وراء “قوقل”- إلى المشاكل القانونية التي تعرضت إليها وأضطرتها لتنفيذ سياسات صارمة ضد إعلانات العملات المشفرة.

واجهت شركة “يوتيوب”، التابعة لشركة “قوقل”، دعوى قضائية في أبريل 2020 لسماحها بالترويج لعمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات المشفرة.

في غضون ذلك، تعرضت “قوقل” لانتقادات شديدة بسبب حظر إعلانات الكريبتو مع السماح لمشاريع الاحتيال بالترويج على منصاتها دون أي قيود.

جدير بالذكر أن إعلان شركة قوقل الجديد يعتبر إيجابي لسوق الكريبتو ويسمح لمشاريعه بالتعريف أكثر عن أنفسهم بالرغم من اقتصار العملية حاليا على شركات الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا:

شركة الخدمات المصرفية “Standard Chartered” تعلن عن تاريخ إطلاق منصتها لتداول العملات المشفرة

شركة “كوين بيس” تعلن عن إضافة نظام المكافآت لبطاقة الخصم “فيزا”…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock