تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“جوجل فينانس” تضيف تبويب مراقبة أسعار البيتكوين والعملات الرقمية البديلة

في بادرة جديدة من نوعها من طرف شركة “جوجل” تجاه العملات الرقمية المشفرة، أضافت خدمة “جوجل فينانس” تبويب خاص في موقعها الالكتروني لمراقبة أسعار العملات الرقمية المشفرة.

قد تنخفض أسعار العملات الرقمية المشفرة ولكن الاهتمام السائد والتبني الواسع لها يرتفع بالتأكيد، وهو ما يظهر من خلال تحرك “جوجل فينانس” تجاه العملات الرقمية وإضافة تبويب “الكريبتو” مخصص لمراقبة البيتكوين، الايثيريوم، اللايت كوين والبيتكوين كاش.

أضافت “جوجل فينانس” أسعار العملات المشفرة إلى نطاق “Finance.google.com” الخاص بها من خلال علامة تبويب مميزة بشكل بارز بعنوان “كريبتو”، مما يسمح للمستثمرين العاديين بمراقبة السوق بسهولة.

تظهر علامة التبويب جنبا إلى جنب مع أسواق العملات والأسهم التقليدية وهي علامة صعودية لفئة العملات الرقمية الناشئة.

يظهر قسم الكريبتو في قسم “مقارنة الأسواق” ويقدم معلومات التسعير الرئيسية للعملات المشفرة الرئيسية التالية:

البيتكوين (BTC) والايثيريوم (ETH) واللايت كوين (LTC) والبيتكوين كاش (BCH).

يجب أن تمنح هذه الخطوة مستخدمي سوق العملات المشفرة بعض الثقة في استمرار قوة مساحة العملات الرقمية الناشئة في استقطاب المزيد من التبني.

إضافة “جوجل فينانس” لتبويب الكريبتو يناقض ما يقوم به موقع يوتيوب المملوك أيضا لشركة “Alphabet”، الشركة الأم لشركة جوجل، حيث فرض رقابة مستمرة على المحتوى التعليمي والأخبار المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

تأتي إضافة “جوجل فينانس” لتبويب “الكريبتو” في أعقاب تراجع طفيف مؤخرا في سوق العملات المشفرة، لكن مساحة الكريبتو وبشكل عام اجتذبت اهتماما رئيسيا خلال نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي، حيث بدأ المستثمرون المؤسسات والشركات في الاستثمار في فئة العملات الرقمية المشفرة، مما سمح للقيمة السوقية الإجمالية لسوق الكريبتو بتجاوز 1.7 تريليون دولار في فبراير قبل التراجع الأخير.

حاليا، تبلغ القيمة السوقية العالمية للعملات الرقمية المشفرة حوالي 1.4 تريليون دولار.

يأتي تحديث “جوجل فينانس” ترامنا مع اقتراب “كوين بيس” أكبر منصة لتداول العملات الرقمية وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة، من إدراجها في بورصة ناسداك كشركة عامة:

شركة “كوين بيس” تطمح للإدراج المباشر كشركة عامة في بورصة ناسداك

اقرأ أيضا:

شركة “Arca” الاستثمارية تعلن عن صندوق استثماري للبيتكوين منافس لشركة “Grayscale”

الملياردير “مارك كوبان” يتفائل بـ الكريبتو ويرى بأنه سيغير طريقة عمل الشركات مستقبلا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock