تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

“غولدمان ساكس” ستطلق خدماتها المتعلقة بالبيتكوين في الربع الثاني من 2021

صرحت “ماري ريتش” مديرة قسم إدارة الثروات الخاصة بالبنك الاستثماري “غولدمان ساكس”، لشبكة “CNBC” بأن الشركة ستطلق خدماتها المتعلقة بالبيتكوين في الربع الثاني من عام 2021.

جاء تصريح “ريتش” كما يلي:

إننا نعمل عن كثب مع فرق في جميع أنحاء الشركة لاستكشاف طرق لتقديم وصول مدروس ومناسب إلى النظام البيئي لعملاء الثروات الخاصة، وهذا شيء نتوقع تقديمه على المدى القريب.

“غولدمان ساكس” والبيتكوين:

أشارت “ماري” إلى أن بنك “غولدمان ساكس” قد يطلق مجموعة كاملة من أدوات الاستثمار في عملة البيتكوين بالإضافة إلى العملات المشفرة الأخرى، والتي يمكن أن تكون في شكل بيتكوين أو مشتقات عملات رقمية.

على الرغم من أن “ماري” لم تكشف عن متطلبات العرض والخدمة القادمة، لكن وبناء على أعمال إدارة الثروات السابقة لشركة “غولدمان ساكس”، يُطلب من العملاء عادة استثمار 25 مليون دولار على الأقل.

البنوك، بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في “وول ستريت”، لم تكن تريد في البداية أي علاقة بالبيتكوين في سنواتها الأولى، لكنها الأن تعيد النظر ببطء في قرارها بتقديم عروض متعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

شهدت صناعة العملات الرقمية مؤخرا اعتماد العديد من المستثمرين الأفراد والمؤسسات على عملة البيتكوين كوسيلة تحوط ضد التضخم مقارنة بالأدوات التقليدية الأخرى مثل الذهب.

مع استمرار عملة البيتكوين في رحلتها نحو التبني الواسع، طالب المستثمرون التقليديون باستمرار بأن المؤسسات المالية يجب أن تقدم أيضا استثمارات تتعلق بالكريبتو، بينما تسعى لإنقاذ نفسها من المشاكل الاقتصادية العالمية الحالية.

أجبرت هذه المطالب البنوك على الخوض في النظام البيئي للعملات الرقمية المشفرة لمنع الهجرة الوشيكة لعملائها أيضا.

نقل عن “ماري” قولها:

هناك مجموعة كبيرة من العملاء الذين يشعرون أننا أمام فجر أنترنت جديد بطريقة ما ونبحث عن طرق للمشاركة في هذا الفضاء.

في حين أن معظم البنوك مثل “مورغان ستانلي” و”BNY Mellon” قد أذعنت لضغوط العملاء وأعلنت عن عروض تتعلق بالعملات الرقمية.

ونحن أيضا في “غولدمان ساكس” لا نخطط للتخلف عن الركب.

وفقا لـ “ماري ريتش” قد يقدم بنك “غولدمان ساكس” صندوق استثمار بيتكوين مشابها لصندوق “مورغان ستانلي”.

يأتي التطور الأخير في أعقاب التعليقات التي أدلى بها “جون والدرون” مدير العمليات في “غولدمان ساكس” حول استكشاف البنك لطرق تقديم عروض البيتكوين.

قال “والدرون” إنه على الرغم من أن البنك قد يطلق عرضا خاصا للعملات المشفرة، إلا أنه يلتزم بالقنوات المنظمة، مثل صندوق مؤشر البيتكوين “ETF”.

اقرأ أيضا:

ثلاث توجهات رئيسية متوقعة لسوق الكريبتو في 2021

الخلاف بين مطورو الايثيريوم والمعدنون مستمر مع اقتراب التحديث “EIP 1559”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock