تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بنك “غولدمان ساكس” يقود استثمار بقيمة 15 مليون دولار في شركة “Coin Metrics”

يوم أمس 5 مايو، صرحت شركة “Coin Metrics” التي تقدم خدمة تعقب البيانات المالية المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة، أنها قد اختتمت جولة تمويل من السلسلة “ب” بقيمة 15 مليون دولار.

بالإضافة إلى بنك “غولدمان ساكس”، الذي أضاف أصل البيتكوين إلى تقرير العوائد الشهر الماضي، قامت الشركة “Coin Metrics” بذكر بعض الأسماء الكبيرة في ساحة الكريبتو مثل “Castle Island Ventures” و “Highland Capital Partners” و “Fidelity Investments” و “Avon Ventures” و “Communitas Capital”.

ومن بين المستثمرين الآخرين المشاركين في الجولة الثانية شركة “Acrew Ventures” و “Morningside Group” و “BlockFi” و “Warburg Serres Investments”.

المؤسسات وبيانات الكريبتو:

توفر الشركة “Coin Metrics”، التي تأسست في عام 2017، تحليلات صناعة الكريبتو، والبيانات على سلسلة البلوكشين، ورؤى السوق، ومعلومات مختلفة حول مشاريع الكريبتو.

تحولت “Coin Metrics” إلى قاعدة عملاء مؤسساتية أكثر بعد زيادة الاهتمام بالإستثمار في العملات الرقمية خلال العام الماضي.

هذا وأعلنت الشركة مؤخرا عن العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك عرض إدارة مخاطر الشبكة يسمى “FARUM”، ومستكشف كتل البلوكشين الشامل الذي يطلق عليه “ATLAS”.

صرح “تيم رايس” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “Coin Metrics”، إلى أن الاهتمام الهائل الذي تراه الشركة في هذه العروض يعزز قيمة البيانات للمؤسسات التي تشارك في أصول الكريبتو.

وأضاف:

“من الواضح أن بياناتنا في طريقها لتصبح جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية لمستقبل التمويل.

علّق “ماثيو ماكديرموت” الرئيس العالمي للأصول الرقمية في “غولدمان ساكس” ، الذي يشغل مقعد في مجلس إدارة “Coin Metrics”، على أن البيانات ضرورية للتبني السائد لأصول الكريبتو من قبل المستثمرين التقليديين واللاعبين الرئيسيين في الخدمات المالية.

البنوك الكبرى تتطلع إلى الكريبتو:

وفقا لـ “بلومبورغ”، بقيت معظم البنوك الكبرى على الهامش حتى الآن، وكان هذا السوق الصاعد مختلفا تماما عن السابق في 2017/18.

لقد أصبحت المؤسسات أكثر ارتياحا لكيفية عمل العملات المشفرة خاصة مع توسع القيمة السوقية الإجمالية لسوق الكريبتو وارتفاعها فوق 2.4 تريليون دولار.

صرح “تيم رايس” أن طلب العملاء جذب البنوك الكبرى أخيرا إلى ساحة الكريبتو، مضيفا:

إن وجود اسم كبير مثل “غولدمان ساكس” كمستثمر وعميل ليس أمرا كبيرا بالنسبة لـ “Coin Metrics” فحسب، بل للصناعة ككل.

جدير بالذكر أن مؤسسة “غولدمان ساكس” تقدمت للحصول على ترخيص من هيئة SEC في مارس الماضي لإطلاق صندوق تداول مؤشر البيتكوين ETF.

اقرأ أيضا:

الستيلر “XLM” تتعاون مع شركة فيزا لتعزيز اعتماد العملة المشفرة في الأسواق الناشئة

ماذا لو تم استثمار الشيكات التحفيزية الأمريكية في عملة “Dogecoin”؟ كم سيكون العائد الاستثماري؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock