تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

صندوق استثماري حقق أرباحا بقيمة 1.1 مليار دولار من البيتكوين في خمسة أشهر فقط!

حقق الصندوق الاستثماري “Ruffer” -الذي يعد من أوائل الصناديق الاستثمارية التي اشترت البيتكوين- أرباحا بقيمة 1.1 مليار دولار في خمسة أشهر فقط، وذلك منذ شراء الأصل مقابل 600 مليون دولار في نوفمبر من العام الماضي.

وفقا لصحيفة “سنداي تايمز” باع “Ruffer” الآن مركزه في البيتكوين.

كان السبب وراء عملية البيع أن مدير الأصول يعتقد أن الشباب سيقضون وقتا أقل في التداول نظرا لأن عمليات الإغلاق يتم رفعها عموما.

صرح السيد “هاميش بيلي”، أحد مديري الاستثمار في الشركة، إن “Ruffer” استثمر 600 مليون دولار في نوفمبر الماضي، ليصبح بذلك أول مدير صندوق يشتري البيتكوين، وأضاف:

عندما تضاعف السعر، جنينا بعض الأرباح لعملائنا في ديسمبر وأوائل يناير.

لقد قمنا بإدارة المركز بفاعلية وبحلول الوقت الذي قمنا فيه ببيع الكمية الأخيرة في أبريل، كان إجمالي الربح أكثر بقليل من 1.1 مليار دولار.

وأضاف “بيلي” أنه على الرغم من أن شركته باعت عملات البيتكوين الخاصة بها، إلا أنها بالتأكيد ليست خارج سوق البيتكوين ومازالت تنظر إليه كاستثمار مستقبلي.

وأفاد أيضا:

إن إستراتيجية الأصول المتعددة يجب أن تتضمن أشياء تتصرف وتتحرك بطرق مختلفة، وأن وضع جميع أصولك بالطريقة نفسها لا طائل من ورائه.

وهو يعتقد أنه في وقت إغلاق العام الماضي، عندما كانت الحكومة الأمريكية تمنح شيكات لمواطنيها، تم استخدام الكثير من تلك الأموال، خاصة من قبل الشباب، لشراء أصول بديلة مثل البيتكوين.

يشعر “بيلي” أن هذا سيستمر، وأن المؤسسات الأكبر مثل البنوك الخاصة والبنوك الكبيرة ستستمر في شراء البيتكوين، مما يجعلها أحد الأصول الشائعة لمحافظ الاستثمار.

علّق مدير الاستثمار في “Ruffer” وتحدث عن المخاوف البيئية الأخيرة، التي ركز عليها “إيلون ماسك” وصرح بالقول:

هناك الكثير من المبالغة والمعلومات الخاطئة عندما يتعلق الأمر بالبصمة الكربونية لعملة البيتكوين.

البيتكوين تستخدم كهرباء أقل من صناعة الألعاب.

أخيرا، يرى “بيلي” أن عمال تعدين البيتكوين سيكون لديهم الدافع لاستخدام أرخص مصادر الكهرباء، مما سيؤدي إلى استخدامهم المزيد من الطاقة المتجددة.

اقرأ أيضا:

هل البيتكوين مقوم بسعره الحقيقي؟ وهل الأن فرصة مناسبة للدخول؟

دليل تعريفي حول مشروع “QLC Chain” وعملته الرقمية “QLC”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock