تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

معدل تجزئة الايثيريوم يسجل ارتفاعات جديدة بعد استئناف عمال التعدين عملهم خارج الصين

وصل معدل تجزئة الايثيريوم مؤخرا إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق.

حيث استأنف عمال التعدين عملياتهم على الرغم من النهج العدائي الذي اتبعته السلطات الصينية في وقت سابق من هذا العام.

حظر التعدين في الصين يعطل مسيرة الايثيريوم:

وصلت تجزئة الايثيريوم إلى ذروة 632.8 TH / s في 19 مايو 2021، وذلك بعد زيادة الأنشطة على الشبكة، ووصل سعر الايثيريوم إلى مستوى 4300 دولار.

في مرحلة لاحقة بدأ معدل التجزئة يعاني بعد أن شنت السلطات الصينية حملة قمع كاملة على الأنشطة المتعلقة بالكريبتو، وخاصة التعدين، في 21 مايو 2020.

لم تتسبب هذه الخطوة في انخفاض سعر الايثيريوم فقط من 3399 دولار إلى 2502 دولار، بل أضر ذلك أيضا بتجزئة الشبكة حيث انخفض معدل التجزئة إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر.

حدث هذا لأن المعدنون لم يكن لديهم خيار سوى إغلاق منصات التعدين الخاصة بهم والانتقال إلى البلدان التي لديها لوائح تجاه الكريبتو أكثر ودية.

معدل تجزئة الايثيريوم يصل لرقم قياسي:

في سبتمبر 2021، وبعد ان انخفض عدد معدني الايثيريوم في الصين، يبدو أن العديد منهم قد استأنف عملياته في مناطق أخرى، وهو ما يتضح من زيادة قوة الحوسبة على الشبكة.

وفقا لبيانات من “Etherscan” وصل معدل تجزئة الشبكة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 715.4 TH / s يوم الأحد، مما يشير إلى أن عمال التعدين قد تعافوا من آثار القمع الصيني.

تعافي معدل تجزئة البيتكوين أيضا:

في الوقت نفسه، بدأت قوة الحوسبة ومعدل تجزئة البيتكوين في التعافي أيضا من القمع الصيني واستمرت في التعزيز والتحسن مع استئناف المزيد من عمال تعدين البيتكوين أنشطتهم في أجواء أكثر ودية.

كما ورد سابقا، تُظهر المقاييس مثل معدل التجزئة وتعديل الصعوبة على بلوكشين البيتكوين BTC  أن الأسوأ قد يكون قد انتهى بالنسبة للشبكة.

ومن المثير للاهتمام، أن معدل تجزئة البيتكوين قد تضاعف منذ أدنى مستوياته في 2021 وهو حاليا أعلى من 130 GH / s.

اقرأ أيضا:

اختراق مشروع تمويل لامركزي وسرقة أكثر من 1 مليون دولار…التفاصيل هنا

ماذا حدث مع الشبكة الرئيسية “Mainnet” الخاصة بـ سولانا “SOL”؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock