تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

رسميا: تحديد موعد تفعيل ترقية “EIP-1559” الخاصة بالايثيريوم

نشرنا في وقت سابق على بيتكوين العرب تطرق مطورو الايثيريوم لترقية “EIP-1559” والذين أفادو في مارس الماضي أن الترقية سيدأ العمل عليها في شهر يوليو أي الشهر الحالي.

ليعلن مطورو الايثيريوم عن تنشيط هذه الترقية مع شبكة لندن، أي سيتم بثها بشكل نهائي ورسمي في 4 أغسطس القادم، بمعنى أن الترقية بقي لها أقل من شهر.

أثبتت ترقية “EIP-1559” نجاحها بعد شبكة اختبار “Ropsten” قبل أسبوعين.

تم تعيين الترقية “EIP-1559″، التي تم تضمينها في تحديث بلوكشين الايثيريوم الذي يحمل الاسم الرمزي “لندن”، لتقديم حرق رسوم الغاز لكل معاملة، مما سيجعل رسوم الغاز (التي يتم قياسها بواسطة gwei) أكثر قابلية للتنبؤ، وبالتالي زيادة ندرة (ETH) تقنيا .

تعد ترقية “EIP-1559” ترقية مثيرة للجدل، لأنها ستجعل من السهل تحديد سعر الغاز للمعاملات، مما يؤدي إلى خفض متوسط ​​سعر الغاز بشكل فعال من خلال التخلص من التقديرات الخاطئة لكل عرض.

ومع ذلك، فإن هذا التخفيض في سعر الغاز لا يكون ساريا إلا على المدى القصير، نظرا لأن حلول الطبقة الثانية والانتهاء المعلق من الايثيريوم 2.0 سيؤثر أيضا على رسوم الغاز في وقت لاحق.

سيؤدي حرق الرسوم أيضا إلى تقليل المعروض من الايثيريوم ETH بشكل فعال، مما يحول الايثيريوم نفسه إلى أصل انكماشي ويوفر ظروفا لندرتها أكثر.

مع ترقية “EIP-1559″، بمجرد أن تكتسب الشبكة الرئيسية للإيثريوم قوة دفع كافية من حيث النشاط، فإن معدل الحرق سوف يتجاوز معدل الإصدار، مما سينشئ احتكاكا عكسيا للأصل، ومن ثم الطابع الانكماشي.

يتضمن التحديث المسمى “لندن” أيضا أربعة مقترحات تحسين أخرى، وهي:

EIP-3198 و EIP-3529 و EIP-3541 و EIP-3554.

تم تنشيط الشبكة الرئيسية المقترحة في الكتلة 1296500، مع وقت التنشيط المقدر بين 13:00 والساعة 17:00 بالتوقيت العالمي في يوم 4 أغسطس القادم.

ومع ذلك، لا يزال الاقتراح محل خلاف لحد الساعة.

صرح “تيم بيكو”، المنسق الذي يعمل مع العديد من الباحثين التنظيميين العاملين على “EIP-1559″، بنشر طلب التصويت على ”Github”.

غرّد “بيكو” حول هذا الأمر، قائلا:

نعم، ما لم يعترض شخص ما خلال الـ 24 ساعة القادمة، يجب أن يهبط تحديث لندن في 4 أغسطس.

لقد [وافق] عدد قليل من فرق العملاء على ذلك بالفعل، لكننا نريد التأكد من عدم وجود اعتراض جاد لدى أي شخص.

كان من المتوقع أن يتم تنشيط اقتراح التحسين هذا في وقت ما في منتصف يوليو، على الرغم من أن بعض المخاوف من قبل مجتمع الايثيرويم قد أشارت إلى أنه سيتأخر قليلا.

بعد تنشيط ترقية “EIP-1559” جنبا إلى جنب مع تحديث لندن، فإن المرحلة التالية ستستلزم الدمج في الايثيريوم 2.0 حيث سيتم إرساء سلسلة “Beacon” إلى الشبكة الرئيسية للايثيريوم مما يسمح لآلية التحصيص بالبدء في الشبكة الرئيسية للايثيريوم.

اقرأ أيضا:

سعر الايثيريوم (ETH) يرتفع إلى أعلى مستوى له منذ أسبوعين

إليك ما يمكن أن تفعله آلية التحصيص “Staking” لمشروع الايثيريوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock