تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريوم

سعر الايثيريوم ETH يحقق رقم قياسي جديد ووصول عدد الايثيريوم المحصص لقيمة 4 مليار دولار

وصلت أسعار الايثيريوم ETH لأعلى مستوياتها على الإطلاق خلال جلسة التداول الآسيوية صباح اليوم الاثنين، حيث اقترب الايثيريوم من 1500 دولار، وكسرت السعر القياسي المسجل سابقا عند 1448 دولار، حيث وصل سعر الايثيريوم لـ 1459 دولار حسب موقع “coingecko“.

قبل بضع ساعات، أبلغت العديد من منصات التداول بما في ذلك بينانس عن أعلى سعر وصله الايثيريوم المتداول على منصتها والمقدر بحوالي 1475 دولار، لكن العملة تراجعت قليلا منذ ذلك الحين، حيث يتم تداولها حاليا عند 1418 دولار في وقت كتابة هذا المقال.

الارتفاع في سعر الايثيريوم يمثل زيادة قدرها 8 ٪ في 24 ساعة الأخيرة.

تحرك سعر الايثيريوم وكسره للرقم المسجل سابقا أثار حفيظة العديد من المحللين وكبار صناعة الكريبتو الذين توقعو رؤية أرقام أعلى للايثيريوم مستقبلا.

تحصيص الايثيريوم بما قيمته 4 مليار دولار:

بالأسعار الحالية، يوجد الآن أكثر من 4 مليار دولار من الايثيريوم ETH المربوط والمحصص والمحجوز، لمدة عام آخر على الأقل في عقد إيداع “Beacon Chain”.

يشير موقع “ETH 2.0 Launchpad” إلى أن الايثيريوم المحصص يبلغ 2.82 مليون ايثيريوم ETH وهو ما يقرب من 2.5 ٪ من العرض الإجمالي للايثيريوم.

لا يبدو هذا كثيرا ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الايثيريوم ETH المحجوز سيكون كذلك لمدة تفوق العام لتأمين البلوكشين الجديد.

يمكن الوصول إليه مرة أخرى فقط عندما تدمج ETH 1 و ETH 2 معا.

في الوقت الحالي، تبلغ الأرباح حوالي 9.3٪ كعائد على التخزين، والتي تعتبر بالنسبة لأولئك الذين راهنوا مبلغا كبيرا جيدة جدا وخاصة بعد ارتفاع سعر الايثيريوم بنسبة 140% منذ إطلاق “Beacon Chain” قبل أقل من شهرين.

يعد التحصيص أحد الأسباب المساهمة في ارتفاع قيمة الايثيريوم.

كما يعد استخدام بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi و العملات الرقمية المستقرة أيضا من الأسباب لزيادة نشاط الشبكة وارتفاع الطلب على الايثيريوم لتشغيل المعاملات عن طريق الغاز.

وهناك أيضا حقيقة أن هناك مطورين يعملون مع الايثيريوم أكثر من أي من منافسيها.

لاحظ المستثمرون المؤسسات هذا أيضا ومن المرجح أن يزداد الطلب على الايثيريوم في عام 2021 مما يقودنا إلى تنبؤات سعرية عالية للايثيريوم.

أين السعر التالي للايثيريوم؟

قام أحد كبار صناعة الكريبتو “مايك نوفوغراتز” بتغريدة يخبر فيها اجتماعه وعقد لقاء غداء مع ”جوزيف لوبين” المؤسس المشارك لشركة الايثيريوم، وأخبر بأنه يتوقع من الايثيريوم أن يصل لسعر 2600 دولار.

لكن “مايك نوفوغراتز” كثير التنبؤ فيما يتعلق بأسعار البيتكوين والايثيريوم وأطلق في السابق العديد من التنبؤات التي أخطأ بعضها وأصاب بعضها الآخر.

الشيء المؤكد أن الايثيريوم حاليا تعيش أجمل أيامها سواء من ناحية السعر، النشاط، المعاملات، قيمة الأموال المودعة في التحصيص …

اقرأ أيضا:

ارتفاع صعوبة تعدين البيتكوين إلى مستوى قياسي جديد وسط نقص كبير في معدات التعدين

الخدمات المصرفية والكريبتو… كيف تتقدم البنوك لتبني العملات الرقمية والبلوكشين؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock