تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

قيمة الايثيريوم المحروق تصل لـ 1 مليار دولار…هل هناك جدول زمني لمعرفة تأثير ذلك على السعر؟

منذ ترقية وانقسام “لندن” والتي تحمل في طياتها بروتوكول “EIP 1559” والذي دُمج في بلوكشين الايثيريوم والذي يعمل على حرق الرسوم بدلا من منحها للمعدنين، تجاوز إجمالي عدد عملات الايثيريوم المحروقة ما قيمته 1 مليار دولار.

يمكن القول أن الترقية الأخيرة (5 أغسطس) حولت الايثيريوم لعملة انكماشية، حيث تم حرق ما مجموعه 320,380.7 ايثيريوم، أي ماقيمته بـ 1،103،734،590.75 دولار بالسعر البالغ 3450 دولار تقريبا.

مثلما هو معلوم فإن عمليات الحرق في سوق الكريبتو هي عبارة عن وسيلة لإخراج جزء من العرض المتداول للعملات المشفرة بشكل دائم.

غالبا ما يتم بدء برنامج الحرق لعدد من الأسباب بما في ذلك تعزيز قيمة العملة الرقمية لمشروع بلوكشين معين، أو لتقليل العرض الإجمالي، وهي خطوة من المحتمل أن تؤثر على سعر الأصل بشكل إيجابي.

في حين أن معدل حرق العملات الرقمية استمر في إثارة الندرة في بلوكشين الايثيريوم بطريقة خفية، فإن الكثيرين يشككون في آثارها المحتملة على سعر العملة الرقمية ETH.

تعتبر الايثيريوم واحدة من العملات الرقمية الرئيسية التي تتمتع بمعدل نمو ثابت عند مقارنتها مع البيتكوين، وقد يُعزى الارتفاع من 2791.17 دولار إلى السعر الحالي البالغ 3450 دولار إلى عوامل أخرى تتجاوز برنامج الحرق.

قد تأتي هذه العوامل الأخرى من زيادة الطلب وشراء العملة الرقمية الايثيريوم، حيث استمر التمويل اللامركزي (DeFi) والرموز الغير القابل للاستبدال (NFT) في رؤية زخم إيجابي في الأسابيع الماضية.

ترقية الايثيريوم 2.0 تستكمل المسيرة الإنكماشية:

من بين الخطط الأكثر شهرة في خارطة طريق مؤسسة الايثيريوم هي الانتقال النهائي إلى الايثيريوم 2.0.

ترقية الايثيريوم 2.0 تعتمد على آلية إثبات الحصص (PoS) مصممة لتحل محل بروتوكول إثبات العمل الحالي (PoW) والذي يستهلك الكثير من الطاقة ما جعله يتعرض لانتقادات شديدة في الأيام القليلة الماضية.

إلى جانب تعزيز النظرة الإيجابية العامة لشبكة الايثيريوم، سيكون ظهور الايثيريوم 2.0 بمثابة المكمل النهائي لجميع الترقيات الإيجابية التي شهدتها البلوكشين حتى الآن، بما في ذلك ترقية “EIP 1559”.

اعتمادا على طبيعة التأثير الذي يرغب المؤيدون في رؤيته، يعد حدث الحرق المستمر جزءا من مجموعة واسعة من الأساسيات التي تحرك النمو المطرد الذي نشهده في أداء العملة الرقمية الايثيريوم.

اقرأ أيضا:

وزارة الأمن الداخلي الأمريكية تعقد اتفاقا بقيمة 1.36 مليون دولار مع شركة “كوين يبس”

بعد “كوين بيس”…التدقيق التنيظيمي يصل لأحد أشهر مُقرضي العملات الرقمية في الولايات المتحدة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock