تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عناوين الايثيريوم النشطة تسجل ارتفاع قياسي هذا الأسبوع

يستمر توسع الايثيريوم ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية بعد البيتكوين.

حيث يوضح رسم بياني قدمته شركة التحليلات الشهيرة “Glassnode” أن عدد عناوين الايثيريوم النشطة قد أظهرت ارتفاعا قياسي بدأ ينمو وبشكل مستقر نحو الاعلى منذ بداية هذا العام.

Glassnode

شهد هذا الأسبوع ارتفاعا ملحوظا وبشكل كبير ومتسارع، حيث ارتفع عدد عناوين الايثيريوم إلى 701،974 عنوان في 21 أبريل من 518،270 المسجلة في 15 أبريل (كان سعر الايثيريوم في 21 أبريل 2358 دولار).

تم تسجيل ارتفاع مماثل آخر مرة في يناير 2018، وفقا لذات الرسم البياني المقدم من “Glassnode”.

في اليوم التالي، أي في 22 أبريل 2021، وصلت ثاني أكبر عملة رقمية ETH إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 2575 دولارا في منصة تداول العملات الرقمية المشفرة “Bitstamp”.

كان الارتفاع المفاجئ في الأسعار مدفوعا جزئيا بإطلاق ثلاثة صناديق ETF ايثيريوم في كندا في بورصة تورونتو للأوراق المالية بالضبط في 20 أبريل.

لكن منذ ذلك الحين تراجع وانخفض سعر الايثيريوم حيث تتداول العملة حاليا بسعر 2208 دولار، وفقا لبيانات “CoinMarketCap”، وذلك بعد انخفاض البيتكوين عن مستوى 50 ألف دولار والذي جعل سوق العملات الرقمية المشفرة ككل تنخفض قيمته.

اقرأ أيضا:

عملة البيتكوين تكافح من أجل 50 ألف دولار وبداية ارتداد العملات الرقمية البديلة

القبض على 62 مشتبه به في قضية منصة “Thodex” ومدير المنصة مازال هاربا!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock