تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار الايثيريومأخبار العملات الرقمية

الايثيريوم المحروق منذ بدء تحديث EIP-1559 يصل لما قيمته 100 مليون دولار!

المتابع لسوق الكريبتو يدرك الأهمية التي حملها انقسام “هارد فورك” “لندن” من الايثيريوم، سواء على مشروع الايثيريوم أو على سوق الكريبتو ككل، وذلك لما حمله التحديث من مشاعر ايجابية تجاه مشاريع الكريبتو مرة أخرى.

تم إطلاق “انقسام” لندن من الايثيريوم، وهي ترقية للشبكة طال انتظارها تضمنت إجراء يقوم على تقليل نمو العرض من الايثيريوم، يوم الخميس الماضي، أي قبل أسبوع من الأن.

منذ بدء تنفيذ الترقية، تم حرق أكثر من 100 مليون دولار من الايثيريوم، أو إخراجها بشكل كامل من التداول، مما ساعد في زيادة سعر الايثيريوم من 2725 دولار إلى 3130 دولار، وفقا لبيانات منصة “Nomics”.

تميزت ترقية “لندن” بخمسة تغييرات في التعليمات البرمجية، ولكن الأكثر مناقشة وحضورا كان “EIP-1559”.

غيّر هذا الاقتراح هيكل رسوم معاملات الايثيريوم.

حيث وبدلا من ذهاب الرسوم التي إلى عمال التعدين الذين يقومون بمعالجة المعاملات والتحقق منها، تذهب هذه الرسوم لعناوين الحرق.

في حين أن “EIP-1559” كان أيضا وسيلة لتحسين تجربة المستخدم من خلال أتمتة أسعار المعاملات وإخراج التخمين من عملية المزاد المبهمة على الرسوم، فقد كان له في الغالب تأثير في تأجيج الطلب عن طريق تقليل العرض.

في حين تم إنشاء البيتكوين بحد عرض يبلغ 21 مليون بيتكوين، لا يوجد لدى الايثيريوم مثل هذا السقف.

EIP-1559، إذن يُدخل ضغط الانكماش.

مع إضافة كل كتلة جديدة من المعاملات إلى الشبكة، يتم إنشاء ETH جديد ويذهب إلى عامل التعدين كمكافأة، ولكن تتم إزالة بعض ETH المقدمة على شكل رسوم المعاملات.

وفقا لموقع “ultrasound.money”، تم تدمير حوالي 31695 ETH بالفعل.

بالمعدلات الحالية، هذا يقترب بشكل كبير من مستوى 100 مليون دولار

جاء أكثر من 10٪ من الرسوم المحروقة من خلال المعاملات في سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال “OpenSea”، حيث يمكن  للأشخاص في هذه المنصة البيع أو المزايدة على المقتنيات الرقمية والفنون.

تحتل منصة التبادل اللامركزي “Uniswap” واللعبة القائمة على البلوكشين “Axie Infinity” المرتبة الثانية والثالثة من حيث معدل الحرق.

اقرأ أيضا:

ارتفاع عمليات تعدين البيتكوين بنسبة 58٪ في أمريكا الشمالية…التفاصيل هنا

تقرير “كوين بيس”: حجم تداول الايثيريوم تجاوز حجم تداول البيتكوين لأول مرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock