تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “Enjin” يجمع 18.9 مليون دولار لإطلاق أول بلوكشين مخصص لـ “NFT” على “بولكادوت”

أعلن فريق “Enjin” – الذي يقف وراء تطوير بروتوكول ومعيار “ERC-1155” الذي يقدم إمكانية إنشاء رموز رقمية قابلة للاستبدال ورموز رقمية غير قابل للاستبدال (NFT) – إتمام عملية بيع خاصة بقيمة 18.9 مليون دولار لـ “Efinity”، وهو الجيل التالي من بلوكشين NFT المصمم للألعاب والتطبيقات والمؤسسات والمبدعين، مبني على بلوكشين “بولكادوت”.

قادت جولة التمويل “Crypto.com Capital” و “DFG Group” و “Hashed”، بدعم من “Hypersphere” و “BlockTower” و “Blockchain.com Ventures” و “Fenbushi” و “Iconium” و “HashKey” و “Arrington XRP Capital” و “DeFi Alliance”، وقائمة واسعة من الأفراد والشركات الرائدة الأخرى في مجال الكريبتو.

صرح السيد “كاليب آبلجيت” مدير العمليات في “Enjin”:

يجب أن تكون NFT للجميع.

البناء مع “بولكادوت” سيمكننا من تقديم حل يمكن الوصول إليه ويكون قابل للتطوير ليمكّن الجميع من المشاركة في اقتصاد NFT الناشئ.

مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار، ستوفر “Efinity” تجربة ممتعة وبسيطة يمكن الوصول إليها من الجميع.

ميزات “Efinity”:

تم إعداد مشروع “Efinity” لمعالجة المعاملات كل 6 ثوان.

يستخدم المشروع آلية إثبات الحصص التي تسمح للمشروع بمعالجة أكثر من 1000 معاملة في الثانية.

يقوم “Enjin” أيضا بتطوير معيار جديد عبر بلوكشين بولكادوت يسمى “Paratoken” والذي سيمكن أي رمز رقمي قابل للاستبدال أو غير قابل للاستبدال من أي بلوكشين من الانتقال نحو شبكة “Efinity” ثم استخدامه في جميع أنحاء نظام “بولكادوت”.

تعد “Paratokens” تطويرا وتحسينا لمعيار ”ERC-1155″ الذي ابتكره فريق “Enjin” في عام 2017، والذي تم اعتماده منذ ذلك الحين من قبل شركات مثل “مايكروسوفت” و “Nike” و “OpenSea”.

علق السيد “ويتاك رادومسكي”، مدير المطورين في “Enjin”:

يجب أن توجد الأصول الرقمية في “metaverse” من شبكات البلوكشين المختلفة.

سيؤدي فتح السيولة عبر العديد من سلاسل البلوكشين وحالات الاستخدام إلى ربط نظام بيئي واسع للمبدعين والمشترين والبائعين.

أصدر الفريق ورقة بيضاء توضح بالتفصيل بلوكشين “Efinity” الجديد وعملته الرقمية التي تحمل إسم “EFI”، المصممة لرسوم المعاملات والسيولة وآلية “Yield farming”.

سيمكن المشروع حاملي العملة الرقمية “EFI” من تقديم المقترحات والتصويت عليها لتوجيه مستقبل الشبكة.

في البداية، خصصت “Enjin” ما نسبته 15 ٪ من إجمالي المعروض من ”EFI” الذي يمكن للمستخدمين كسبه عن طريق وضع “ENJ” على “Efinity” وسك الرموز الرقمية باستخدام “ENJ”.

سيكسب شركاء “ENJ” أيضا “EFI” التي تم جمعها من رسوم الشبكة، وعمولات السوق، ورسوم الجسور عبر شبكات البلوكشين، ورسوم العقود الذكية.

سوف تستثمر “Enjin” في مزيد من التطوير في جسور “Snowfork” مفتوحة المصدر لتمكين NFT من التدفق بين بولكادوت والايثيريوم وشبكات البلوكشين الأخرى.

صرح السيد “ماكسيم بلاجوف” الرئيس التنفيذي لشركة “Enjin”:

لقد أنشأنا أول منصة NFT في عام 2017، جنبا إلى جنب مع معيار “ERC-1155” المتقدم

مع “Efinity”، سنجلب إلى صناعة NFT بلوكشين مخصص ومصمم لغرض معين من شأنه أن يصنع ظهور اقتصاد أصول رقمي متقدم يمتد ليشمل الكرة الأرضية ويقدم سوقا حرا منفتحة لامركزية حيث تبدأ عوالم رقمية جديدة.

اقرأ أيضا:

شرح طريقة تحميل محفظة Enjin للعملات الرقمية على الموبايل و الأجهزة الذكية

“غولدمان ساكس” ستطلق خدماتها المتعلقة بالبيتكوين في الربع الثاني من 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock