تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةالاخبار

مؤسس “روبين هود” وإيلون ماسك والشريك المؤسس لـ”دوج” يناقشون تطوير “دوج كوين”

بعد إدراج عملة شيبا إينو في منصة روبين هود، تسائل المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للمنصة، فلاديمير تينيف، عن مدى إمكانية أن تصبح عملة الـ”دوج كوين” العملة المستقبلية للإنترنت على تويتر.

وأثار التصريح الكثير من الجدل على تويتر، وعلق عليه كلا من الشريك المؤسس لـ”دوج” بيلي ماركوس، وإيلون ماسك مؤسس شركة السيارات الكهربائية تيسلا.

وكتب تينيف يوم الخميس الماضي “هل يمكن أن تكون Doge حقًا العملة المستقبلية للإنترنت والناس؟”، قبل أن يقارح تطويرات مثل، تقليل رسوم المعاملات للعملة اعتبارًا من التحديث الأخير 1.14.5 في نوفمبر، وتسريع وقت الحظر بما يكفي ليتم تسجيله في السلسلة في وقت أقل من معاملة نقطة البيع، حيث أن وقت الحظر الحالي لـ Doge هو دقيقة واحدة، وهو ما يعتبر وقتا طويلاً بالنسبة للمدفوعات.

وعلق الملياردير الأمريكي إيلون ماسك:

أن حجم الكتلة والوقت يجب أن يتماشى مع بقية الإنترنت.

وأكمل:

من الأفضل أن نقول إن 6000 مللي ثانية، وهي فترة طويلة لأجهزة الكمبيوتر.

ودخل المؤسس المشارك لـ Dogecoin ومهندس البرمجيات بيلي ماركوس على خط الحوار موضحا:

قبل ثماني سنوات، كان اختيار دقيقة واحدة لوقت الحظر مثاليا لأن 45 ثانية على سلسلة مختلفة كانت تسبب الكثير من المشاكل، بينما كانت 60 ثانية هي الأسرع دون وجود الكثير من المشاكل.

وأضاف ماركوس:

كلما كان سريعا إلى حد ما بينما لا يزال آمنا أفضل، أعتقد أن البنية التحتية للويب قد تحسنت بما يكفي في 8 سنوات لتجربة تسريعها.

وتطرق تينييف إلى آليات إمداد دوج كوين وأوضح أن دوج تضخمية وغير محدودة، على عكس عرض بيتكوين المحدود البالغ 21 مليون عملة معدنية”.

ويتم إنشاء حوالي 5 مليار دوج جديد كل عام، ويبلغ حجم العرض الحالي حوالي 132 مليار، وينتج عن هذا معدل تضخم كبير.

ومنذ أن بدأ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الحديث عن توسيع نطاق شبكة “دوج كوين” العام الماضي، شهدت العملة الكثير من القفزات، وترتفع الآن بأكثر من 4% لتتداول عند 0.14863 دولار للعملة.

المصدر: bitcoin.com

اقرأ أيضا:

منصة نيكسو تطلق أول بطاقات ائتمان للعملات المشفرة في أوروبا

الرئيس التنفيذي لشركة الريبل: أنا متحمس بشأن تطور القضية لكن عجلات العدالة تتحرك ببطء

عمرو سرحان

حاصل على ماجستير في الإعلام مهتم بالبلوك تشين وسوق العملات الرقمية
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق