تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مشروع “Efinity” من “Enjin” يفوز بالباراشين السادس على بولكادوت…التفاصيل هنا

اختتم مشروع “Enjin” عام 2021 بأداء رائع، حيث ظهرت بنيتها التحتية NFT القابلة للتطوير واللامركزية والدعم المتعدد لشبكات البلوكشين، وكل ذلك انعكس على سعر العملة التي حققت قمة جديدة في نوفمبر 2021 بوصولها لقمة سعرية جديدة والمقدرة بـ 4.85 دولار.

مؤخرا تم الإعلان عن فوز مشروع “Efinity” التابع لشركة “Enjin”  باعتبارها الفائز في مزاد بولكادوت الأخير للباراشين لهذا العام.

جمع أكثر من 214 مليون دولار:

فاز مشروع “Efinity” بالمرتبة السادسة للباراشين بعد أن جمعت ما يقرب من 7.7 مليون DOT بقيمة تزيد عن 214 مليون دولار من أكثر من 8600 من أصحاب المصلحة الذين أغلقوا أموالهم لصالح المشروع.

ومهنئا المشروع على الفوز، أشار بولكادوت إلى أن “Efinity” سيبدأ العمل في 11 مارس 2022، جنبا إلى جنب مع الفائزين في المزادات الخمسة التالية التي ستُعقد قبل بدء التشغيل.

بناء سوق NFT من الجيل التالي:

“Efinity” هو مشروع تم تطويره بواسطة شركة “Enjin” لألعاب البلوكشين كبنية تحتية NFT متعددة الشبكات والتي تنشئ قابلية التشغيل البيني للنظام البيئي مع تقديم حوافز للمستخدمين الذين يتعاملون مع NFT.

مع وجود جميع الفائزين السابقين تقريبا في فتحات الباراشين الخاصة ببولكادوت ذات الصلة بالتمويل اللامركزي، تعتقد “Efinity” أن شبكات البلوكشين هي عبارة عن كتل مترابطة، والعالم في الواقع يحتاج إلى شبكة واحدة محدثة لمشاركة الأصول الرقمية.

يصف “Efinity” نفسه بأنه سوق الجيل التالي من NFT.

يسعى المشروع للاستفادة من النظام البيئي لبلوكشين بولكادوت لبناء نظام “metaverse” لامركزي يسمح للمستخدمين بتبادل وتحويل الرموز غير القابلة للاستبدال عبر شبكات البلوكشين.

بالنسبة للفائزين الآخرين بفتحات الباراشين على بولكادوت هم كالآتي:

Acala و Moonbeam و Astar و Parallel Finance و Clover Finance ومؤخرا Efinity.

مع ما يقدر بـ 100 فتحة باراشين متوفرة على بولكادوت، سيتمكن الفائزون من الاتصال بالشبكة عن طريق تأجير فتحة في الشبكة لمدة تصل إلى 96 أسبوعا مع خيار المراجعة.

وفي الوقت نفسه، من المقرر عقد مزاد الباراشين السابع لبولكادوت في 7 يناير 2022.

اقرأ أيضا:

لماذا ارتفع سعر البيتكوين سريعا لمستوى 48500 دولار ثم أغلق سنويا تحت 47 ألف دولار؟

بخطوات متسارعة نحو التطور التنظيمي: منصة “CoinEx” تحصل على الترخيص الأمريكي “MSB”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق