تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “EBay” تسمح بمبيعات “NFT” على منصتها…ماذا يعني ذلك؟

أعلنت شركة “Ebay” يوم أمس الثلاثاء عن عرض بيع الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT للمقتنيات الرقمية مثل بطاقات التداول أو الصور أو مقاطع الفيديو على منصتها، وهي أول شركة للتجارة الإلكترونية تستفيد من الهيجان والثورة الأخيرة القائمة حول NFT.

انتشرت شعبية الرموز الرقمية الموجودة على البلوكشين هذا العام، حيث ينفق المتحمسون مبالغ هائلة من المال على الأعمال الفنية وغيرها من العناصر الموجودة على الإنترنت فقط، مع بيع بعضها بعشرات الملايين من الدولارات مؤخرا في دور المزادات.

بمعنى أن هناك بالفعل صفقات تقدر بملايين الدولارات، بما في ذلك بيع عمل فني رقمي بقيمة 69 مليون دولار من قبل “Beeple” في شهر مارس 2021.

أحدثت الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT ثورة في عالم الفن، حيث ازدهر سوق المقتنيات الرقمية التي تتنوع ما بين بطاقات تداول NFT، صور أو مقاطع الفيديو…

كما يمكن أن تتراوح هذه الأشياء ما بين آخر جلسة تصوير لـ “كيرت كوبين” إلى اللحظات التاريخية من ألعاب الدوري الاميركي للمحترفين.

بينما يمكن لأي شخص عرض NFT مجانا، يتمتع المشتري بوضع المالك الرسمي، وهو نوع من حقوق المفاخرة الرقمية.

ماذا يعني إضافة شركة “EBay” لمبيعات NFT؟

صـرحت شركة “EBay” لرويترز إنه على المدى القصير، سيتم توفير مخزون NFT للبائعين الذين يستوفون معايير “eBay”، مضيفة أنه يمكن للمستخدمين توقع رؤية البرامج والسياسات والأدوات في المستقبل التي ستتيح لهم شراء وبيع NFT عبر نطاق أوسع من التصنيفات.

صرح السيد “جوردان سويتنام”، نائب الرئيس الأول والمدير العام لسوق “eBay” في أمريكا الشمالية:

في الأشهر المقبلة، ستضيف شركة “eBay” إمكانات جديدة تجلب مقتنيات تعتمد على البلوكشين إلى منصتنا.

يأتي هذا الإعلان بعد أن قالت “eBay” الأسبوع الماضي إنها منفتحة على إمكانية قبول العملة المشفرة كشكل من أشكال الدفع في المستقبل وكانت تبحث عن طرق للحصول على NFT على منصتها.

عادة ما يتم شراء NFTs باستخدام العملة المشفرة الايثيريوم أو بالدولار وتحتفظ البلوكشين بسجل للمعاملات.

دخول شركة “EBay” سوق NFT من شأنه إعطاء زخم حقيقي وضخم لهذا السوق الفتي والمساهمة في إبرازه وتوسعته بشكل أكبر.

اقرأ أيضا:

عمليات تثبيت أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين ترتفع بشكل ملحوظ

خمس أشياء يجب معرفتها حول الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock