تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مجموعة “DCG” تستثمر في منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في كوريا الجنوبية

قامت مجموعة “Digital Currency Group” التي تختصر بـ “DCG” باستثمار استراتيجي في منصة لتداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية، ويبدو أنها غير منزعجة من التشديد التنظيمي الذي تشهده البلاد.

تعد شركة رأس المال الاستثماري “DCG” التي تركز على الكريبتو، ثاني أكبر مساهم في شركة “Streami” التي بدورها تشغل منصة التداول ” Gopax”، وفقا لإعلان نشر اليوم الخميس.

هذا ولم يتم الكشف عن حجم الاستثمار بعد.

شركة “Streami” ومثلما أخبرنا هي المشغل لمنصة تداول العملات المشفرة “Gopax” التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها، والتي يبلغ حجم تداولها على مدار 24 ساعة حوالي 115 مليون دولار، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

يشير الاستثمار إلى أن DCG ليست قلقة من أن تتضرر منصة تداول العملات الرقمية المشفرة “Gopax” من انتقال البلاد إلى بيئة تنظيمية أكثر صرامة.

منصات التداول في الدولة لديها مهلة حتى 24 سبتمبر للتسجيل كمزودي خدمة الأصول الافتراضية (VASPs)، مما يسمح للدولة بتحديد شرعية عمليات الشركة فيما يتعلق بالاحتيال وغسيل الأموال وما إلى ذلك.

اقترح رئيس لجنة الخدمات المالية التي تعد الجهة المنظمة في كوريا الجنوبية، في أبريل أنه يمكن إغلاق جميع منصات تداول العملات المشفرة في البلاد في سبتمبر نظرا لعدم تسجيل أي منها في البرنامج المعد من طرف الحكومة.

تؤسس صفقة الاستثمار هذه أيضا لشراكة بين شركتي “Streami” و “Genesis”، هذه الأخيرة هي شركة إقراض العملات الرقمية وشركة تابعة لمجموعة “DCG”.

الشراكة بين شركتي “Streami” و “Genesis” ستشهد استخدام منصة التداول “Gopax” لتجمع السيولة الخاص بـ “Genesis” لتقديم منتجات الإقراض والتوفير.

في ديسمبر الماضي، أطلقت “Gopax” منتجها الادخاري “Gofi”، الذي لديه ودائع مستخدمين تبلغ حوالي 600 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

شركة “Galaxy Digital” تستحوذ على “BitGo” مقابل 1.2 مليار دولار

الستيلر “XLM” تتعاون مع شركة فيزا لتعزيز اعتماد العملة المشفرة في الأسواق الناشئة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock