مشروع Denaro: محفظة للعملات الرقمية وتوفير البطاقات البنكية

هل أنت شغوف بما يُعرف بالعملات الرقمية / الافتراضية / الإلكترونية / البديلة “أيًا من هذه المسميات والمعنى واحد”؟!! .. حسنًا إذا كنت من محبي التعرف على كل ما هو جديد في عالم البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية وسوق التداول اليومي بها نُقدم لك منصة Denaro المميزة.

Denaro هي منصة بمثابة مشروع محفظة العملات الرقمية، والتي تعمل على تخزين كل ما يتعلق بالعملات الرقمية في عالم التشفير وأسواق التداول، ويوجد بها الكثير من الأكواد والرموز والمفاتيح التي تُساعدك في الوصول إلى ما تُريد.

تحتوي المنصة – أيضًا –على مفاتيح خاصة ومفتوحة التي تم الإعلان عنها في مطلع العام الجاري 2018، وقد تم جمع ما يزيد عن 8 مليون دولار – في تاريخ كتابة المقالة.

بيتكوين العملة الرقمية الأكثر شهرة

عندما نتحدث عن العملات الرقمية لا بد من ذكر أهمية المحافظ وطريقة صرف هذه العملات الرقمية، وهنا يظهر دور مشروع Denaro الذي يُساعد المستخدمين في التعامل مع تشفير المال داخل المحفظة.سوف تعمل المحفظة على توفير منصة للاحتفاظ بالعملات الافتراضية التي تٌريدها بطريقة لامركزية وآمنة، ومع وجود الكثير من المفاتيح سهلة الاستخدام فإن المهمة أصبحت سهلة للغاية على أي مستخدم. كل مفتاح خاص يوفر خيارات محددة توفر الكثير من التسهيلات على العملاء، وبالنسبة لكل النقود الرقمية لها محفظة رسمية داخل مشروع Denaro، وما عليك سوى اختيار المحفظة المناسبة للاستفادة منها واستغلالها بشكل مثالي.

 

 

مميزات Denaro

منصة Denaro توفر للعملاء إمكانية التخزين والقضاء على العملات الرقمية وتبادلها من الحين للآخر إلى جانب توفر بطاقة الاختيار التي تُساعد بشكل كبير المستخدمين في التشفير والإنفاق المادي عبر شبكة الإنترنت من خلال تسهيل عمليتي البيع والشراء.

ويُعد Denaro من الأنظمة الثابتة في عالم العملات الرقمية حيث يوفر كل ما تبحث عنه من: إرسال، وقراءة، وتخزين، وتداول الشفرات، وبطاقات الفحص البدني ومحطات الدفع للبائع.

وتطمح المنصة إلى توفير مكان واحد يغني عن استخدام أي موقع آخر للتداول بالعملات الرقمية الخاصة بك لأن المشروع يعد بضمان كل كبيرة وصغيرة كما يُتيح لك إنفاق العملات بالكيفية التي تُريدها عبر أي جهاز صراف آلي أو متجر.

Denaro قابلة للتعديل 

ومن أبرز مميزات Denaro أنها ستمنح للعملاء إمكانية التعديل على التعاملات المالية في أسواق التداول بالعملات الإلكترونية، وهنا نعني التغيير من تواريخ وعناوين التعاملات على شبكة الإنترنت.

تعمل Denaro على تعويض مقدمي المتخصصين الماليين بالفائدة الجماعية بالإضافة إلى إطار المكافآت والتحويل. يُمكننا القول أن المنصة عبارة عن نظام متكامل الأركان يوفر على المستخدمين التعرف على كل أشكال التشفير من المال، وكل الجديد في أسواق التداول ما يوفر على الأفراد والمنظمات الوقت والجهد المبذول للبحث عن أي معلومة.

الآن مع Denaro يُمكنك الحصول على وتخزين مختلف أشكال التشفير من المال تحت عنوان واحد، فإن المنصة تتيح لك – بالإضافة إلى ذلك- إمكانية لإنفاقها في أي جهاز صراف آلي أو متجر.

توفير جميع منصات التداول

من أبرز المميزات في دينارو والتي تجعلك تُقبل على استخدام هذه المنصة أنها توفر لك جميع التبادلات التي يتم إجراؤها على / من محفظة دينارو يتم ضمانها باستخدام التشفير ، وتقديم الأمن الكامل لطرق الدفع كما أن نفقات الصرف والحماية منخفضة.

دينارو: إطلاق منصة لحل مشكلة السيولة في العملات الرقمية

قررت منصة دينارو، مطلع العام الجاري 2018، إطلاق منصة جديدة لحل مشكلة السيولة في العملات الرقمية، والتي تُشكل تحدٍ كبيرٍفي أسواق التبادل بالعملات الإلكترونية وتمثل عقبلة بين التشفير والاعتماد واسع النطاق.

ويتمثل الحل الخاص بـ Denaro  في علاج هذه المشكلة من خلال محفظة مبتكرة، متعددة “العملات الرقمية” وبطاقة الخصم المادي.

معلومات مهمة

الموقع الإلكتروني لـ Denaro

ورقة العمل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة