تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

العملات الرقمية لمنصات التداول المركزي واللامركزي حاضرة في الارتفاعات الأخيرة للسوق

يُظهر سوق الكريبتو قوته من خلال طباعة العديد من العملات الرقمية المشفرة لمستويات قياسية جديدة.

العملات الرقمية لمنصات التداول المركزي واللامركزي حاضرة في الإرتفاعات الأخيرة للسوق، كما أن عملات التمويل اللامركزي DeFi حاضرة أيضا وتتحرك نحو آفاق جديدة.

نمو مشاريع التمويل اللامركزي DeFi وزيادة القيمة المقفلة TVL:

ارتفع إجمالي القيمة المقفلة “TVL”، حسب ما يشير إليه مقياس منصة “DeFiPulse”، حيث تقيس المنصة من خلال هذا المقياس حجم الأموال المودعة والمقفلة في برتوكولات التمويل اللامركزي المختلفة.

وصلت هذه القيمة المقفلة لمشاريع التمويل اللامركزي إلى مستويات جديدة في شهر أبريل الحالي، دون أي علامة على تباطؤ محتمل.

ارتفعت القيمة المقفلة TVL التي كانت تقدر بقيمة 20 مليار دولار في نهاية ديسمبر 2020 أي عندما بدأ السباق الصعودي، إلى رقم قياسي جديد بلغ 30 مليار دولار في فبراير، لترتفع بعدها هذه القيمة وتصل الآن لـ 59.27 مليار دولار، مما يبرز تدفقا ثابتا من الأموال إلى هذه الساحة الناشئة والجديدة.

شهد مبلغ البيتكوين المقفل في مشاريع التمويل اللامركزي DeFi  ارتفاعا حادا من مستوى منخفض بلغ 92،797 بيتكوين في أوائل أبريل إلى 147،859 بيتكوين اليوم.

تشير كمية البيتكوين المتدفق إلى النظام البيئي المالي اللامركزي أيضا إلى تحرك من قبل الثيران في السوق إلى الإحتفاظ بعملاتهم “HODL” على أمل تحقيق عائد أكبر في وقت لاحق.

كان نمو الايثيريوم في ساحة التمويل اللامركزي DeFi في انخفاض نسبيا حيث يبدو أن المستثمرين يفضلون قفل الايثيريوم في عقد إيداع الايثيريوم 2.0.

اليوم، تم إغلاق ما مجموعه 10.2 مليون إيثريوم في مشاريع التمويل اللامركزي DeFi، بانخفاض من 10.785 مليون في أوائل أبريل.

بينما وعلى نطاق واسع، فإن سوق التمويل اللامركزي DeFi ينمو.

موسم عملات منصات التداول:

شهدت العملات الرقمية التابعة لمنصات التداول سواء المركزية أو اللامركزية ارتفاعا ملحوظا، وخاصة المركزية التي انتهزت نمو مشاريع التمويل اللامركزي لتطلق منتجات ترويجية تتعلق بها وربط عملتها الرقمية الرسمية في علاقات تداول، تجميع، ومكافآت…، معها.

تقود عملة بينانس BNB الارتفاع الحالي للعملات الرقمية لمنصات التداول، حيث حققت العملة مؤخرا مستوى قياسي وصلت فيه لـ 637 دولار.

العملات الرقمية  “HT” ،”NMX” ، “UNI” و “CAKE” من بين عملات رقمية أخرى جميعها مرت بجولات صعودية أيضا متباينة هذا الأسبوع، وبشكل مستمر منذ مطلع عام 2021.

اقرأ أيضا:

عملات التيثر “USDT” المستندة إلى ترون تتجاوز ولأول مرة نظيرتها على الايثيريوم

تراجع سعر البيتكوين بعد انتشار خبر حظر تركيا لمدفوعات العملات الرقمية المشفرة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock