تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

مجتمع الكريبتو يترقب إصدار البيانات الخاصة بمؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي…التفاصيل هنا

اليوم هو اليوم المرتقب الذي ينتظره العديد من متابعي ومتداولي سوق الكريبتو، حيث سيتم إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي لشهر يونيو.

ستكتشف الصناعة المالية بأكملها أخيرا كيف سيتصرف المنظمون الماليون في اجتماع سعر الفائدة الرئيسي القادم.

إذا جلبت بيانات التضخم مفاجأة غير متوقعة، فستتلقى الأصول الرقمية وأسواق الأسهم ضربة أخرى.

تجاوزت أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك توقعات السوق إلى حد كبير وأصبحت حافزا لعمليات البيع الأخيرة في سوق العملات المشفرة التي دفعت سعر البيتكوين إلى أقل من 20,000 دولار، مما جعل المستقبل المنظور لسوق الأصول الرقمية مشكوكا فيه.

مع التعزيز الإضافي للسياسة النقدية، تلقت الأصول الخطرة مثل العملات المشفرة أو أسهم شركات التقنية ضربة هائلة حيث يقوم التجار والمستثمرون بتحويل أموالهم إلى خيارات أكثر استقرارا مثل السلع أو السندات.

في يوليو، ظل التضخم السنوي المتوقع عند 8.8٪.

في يونيو، كان المحللون يتوقعون تسارعا بنسبة 8.3٪ ولكنهم وصلوا إلى 8.6٪ بدلا من ذلك، مما تسبب في اضطراب الأسواق المالية وارتفاع الدولار الأمريكي.

في وقت سابق، صرحت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض “كارين جان بيير” أنه من المتوقع أن تكون أرقام التضخم مرتفعة للغاية، مما تسبب في جدل معتدل بين المستثمرين بعد حالة عدم اليقين والمخاوف بشأن سوق العملات المشفرة.

قبل إصدار البيانات، لا تزال أسواق العملات المشفرة ضعيفة حيث لا يزال السرد الرئيسي في السوق هبوطي بينما يتم بيع معظم الأصول الرقمية بشكل مفرط للغاية، مما يجعل البيع على المكشوف والمراهنة على المزيد من الهبوط أيضا محفوف بالمخاطر.

لم يتبق سوى بضع ساعات قبل إصدار البيانات والتي سنتابعها وننشر حولها هنا في بيتكوين العرب.

حاليا تظهر عملات البيتكوين والإيثريوم والعملات المشفرة الأخرى أداء إيجابيا في السوق، مما أدى إلى نمو بنسبة 2-5٪ في الـ 24 ساعة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

بعد طول انتظار…شركة “GameStop” تطلق منصة لبيع وشراء NFT

مع اقتراب إطلاق ترقية “فاسيل”…تعرف على نسبة استخدام شبكة كاردانو؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق