تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الملياردير “مارك كوبان” يتفائل بـ الكريبتو ويرى بأنه سيغير طريقة عمل الشركات مستقبلا

“مارك كوبان” مستثمر وملياردير وخبير مخضرم في ريادة الأعمال وضمن لجنة التقييم في الحصة التلفزيونية “Shark Tank” التي تعرض على قناة “abc”.

صرح “كوبان” مؤخرا بأن قطاع الكريبتو سيغير بشكل أساسي طريقة عمل الشركات.

أخبر “كوبان” “جيسون كالاكانيس” في بودكاست “أنجل” أن تقنية البلوكشين والتمويل اللامركزي “DeFi” على وشك إحداث ثورة في العديد من الصناعات.

يشرح عملاق ريادة الأعمال أنه ومع نمو قطاع التمويل اللامركزي “DeFi” الناشئ أصبح الأمر أكثر سهولة في استخدام التقنيات الحديثة.

وأضاف “كوبان” أن الشركات والأفراد يمكنها الوصول إلى ما هو في الأساس نظام مالي مبسط ويحل المشاكل والمتاعب المضمنة في الخدمات المصرفية التقليدية، وصرح في هذا الصدد بالقول:

الخدمات المصرفية …

إذا كان لديك 10000 دولار في البنك وتحتاج إلى اقتراض 2500 دولار للذهاب في إجازة مع العلم أنك ستحصل على مكافأة في نهاية العام، ربما يمكنك وضعه على بطاقتك الائتمانية، فستدفع 19٪ …

إذا كنت ترغب في الحصول على قرض فعلي من مصرفك، فهذا أمر مزعج نظرا للإجراءات.

بالنسبة لي، فإن الحصول على قرض من البنك يمثل مشكلة… بغض النظر عن حجم الأصول التي أملكها.

بينما لو تذهب إلى “Compound”، أستخدم “Aave”، وتضع المال هناك، وإذا أردت اقتراض 2500 دولار، فسيستغرق الأمر أقل من 15 ثانية…

النقطة المهمة هي أن المعاملات مع بروتوكولات الكريبتو والبلوكشين أسهل بكثر من الإجراءات البنكية التقليدية.

الكريبتو سيغير كيفية عمل جميع الأنشطة التجارية المالية.

يقول “كوبان” إنه نظرا لأن منصات العقود الذكية أصبحت أكثر موثوقية وسهولة في الاستخدام، فقد وصلت مساحة الكريبتو إلى نقطة محورية وبدأت فكرة اللامركزية المالية في مجالات أخرى تبدو ممكنة، وأضاف بالقول:

بالنسبة لي، بمجرد أن يشعر الناس بالبلوكشين وماتقدمه الايثيريوم والعقود الذكية، سيكون ذلك خطوة إلى الأمام.

بإدراك الناس لإستخدامات العملات الرقمية والبلوكشين، وأن البيتكوين ليست عملة، بل هي أصل حافظ للقيمة، والإيثريوم ليست في الحقيقة عملة على الرغم من أنه يمكنك شراء بها أشياء على البلوكشين، بل هي منصة للعقود الذكية يمكن بواسطتها جعل العديد من الأشياء لامركزية.

يمضي “كوبان” في توقعاته بأنه مع ارتفاع شعبية التمويل اللامركزي DeFi، سيزداد أيضا الإقبال على الرموز غير القابلة للاستبدال “NFT”، واصفا المستقبل بأنه سيحتوي على العديد من الأصول المادية التي يمكن رقمنتها.

اقرأ أيضا:

بداية تعافي الدولار وعائدات السندات وأثرها على تراجع سعر البيتكوين وسوق العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة بينانس متهكما: الايثيريوم للأثرياء فقط لكنهم سيصبحون فقراء قريبا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock