تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة “LinkedIn” تعلن عن زيادة بنسبة 600٪ في طلبات التوظيف القائمة على الكريبتو

أبلغت منصة “LinkedIn” منصة الوسائط الإجتماعية الموجهة للتوظيف، أن هناك طلبا مرتفعا بشكل لا يصدق على الموظفين ذوي الخبرة في مجال الكريبتو والبلوكشين.

وفقا لتقرير صدر في 27 أكتوبر من محرر المنصة “ديفين بنرجي”، تُظهر البيانات من فريق الرسم البياني الاقتصادي في “LinkedIn” أن منشورات الوظائف في الولايات المتحدة والتي تضمنت كلمات رئيسية مثل “الكريبتو” و “البلوكشين” ارتفعت بنسبة 615٪ عما كانت عليه في أغسطس 2020.

تشير البيانات أيضا إلى أنه على الرغم من أن العديد من تلك الوظائف جاءت من الشركات التي تعمل بالفعل في مجال الكريبتو أو ذات الصلة بالبلوكشين، إلا أن المؤسسة المالية التقليدية “جي بي مورغان” كانت واحدة من أفضل أرباب العمل للوظائف الشاغرة في عالم العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، أخبر فريق “LinkedIn” إن هناك توقعا لشركات الخدمات المالية لتوظيف أكثر من ثلاثة أضعاف عدد الموظفين الذين لديهم تعرض للعملات الرقمية، مقارنة بعام 2015.

اعتبارا من يوليو، تضمنت إعلانات الوظائف من قبل “جي بي مورغان” مناصب تركز على تطوير البلوكشين العالمي، ومطوري البرامج التي لها علاقة بالبلوكشين، والمهندسين، والمدققين، وكذلك المسوقين.

في وقت واحد، نشرت “LinkedIn” أكثر من 30 وظيفة شاغرة لعملياتها في الولايات المتحدة في غضون أسبوع واحد.

وفقا لـ “رومان ريجلمان” من بنك “نيويورك ميلون” “BNY Mellon”، فإن الفرص في الأصول الرقمية هائلة جدا، والآن يمكن جذب المواهب بعدة طرق مختلفة.

وفي الوقت نفسه، قامت العديد من الشركات الكبرى الأخرى التي لا ترتبط تماما بالكريبتو أو التمويل بنشر وظائف متعلقة بصناعة الكريبتو.

في فبراير الماضي، أعلنت شركة أمازون الرئيسية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت أنها تبحث عن مدير تطوير برمجيات في المكسيك للمساعدة في إطلاق منتج دفع جديد.

وفي مايو أيضا، قالت شركة “آبل” إنها تفضل شخصا لديه خبرة في “موفري الدفع البديل”  بما في ذلك العملات المشفرة لمنصب مدير تطوير الأعمال.

اقرأ أيضا:

بينانس تعلن عن فتح التحصيص “ستاكينغ” لمشروع “Mines of Dalarnia” وعملته الرقمية DAR

المملكة العربية السعودية تستكشف البلوكشين و CBDC لتقليل استخدام النقد

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock