تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “ConsenSys” تطلق منصة لسك ونشر الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال “NFT”

مع تزايد شعبية الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال “NFT”، يرغب المزيد من المبدعين والمستخدمين في سكها، الأمر الذي قد يكون مكلفا إذا اُستخدم بلوكشين الايثيريوم.

حيث أن إنشاء رموز رقمية وفق معايير الايثيريوم الشهيرة “ERC-20” أو “ERC-721” يستخدم الغاز، وكما يدرك الجميع، فإن الغاز مكلف في الوقت الحالي.

لمعالجة هذا الأمر، أعلنت شركة “ConsenSys” عن منصة “Palm”، التي تعد بكفاءة 99٪ على شبكات المعتمدة على آلية إثبات العمل الحالية “PoW”.

منصة Palm ومشهد NFT: 

وفقا لإعلان نُشر يوم أمس الثلاثاء 30 مارس، تعاونت شركة “ConsenSys” التي تختص في تقديم حلول ايثيريوم مع “HENI Group” و “Heyday Films” لتقديم منصة “Palm NFT Studio”.

تتضمن المنصة وتقدم مفهوم للابتكار والذي تم إنشاؤه للتعاون مع الفنانين والأسواق وأصحاب الحقوق لجلب المشاريع والمنصات إلى نظام NFT البيئي الجديد.

وجاء في الإعلان أيضا أنه عند إطلاق المنصة في شهر مايو، سيتم نشر نسخة من بروتوكول “Uniswap v3” لدعم تداول أصول الفن الرقمي داخل نظام “Palm” البيئي.

ولم يكن هناك ذكر للموعد الدقيق لإطلاق المنصة.

سوف تعمل منصة “Palm” كسلسلة جانبية لبلوكشين الايثيريوم أي أنها ستدعم قابلية التشغيل البيني بشكل كامل مع شبكة الايثيريوم الرئيسية، لكن المشروع يعتزم الانتقال إلى حلول الطبقة الثانية لتحقيق معاملات أسرع ورسوم أقل.

ستدعم المنصة أيضا محفظة “MetaMask” المشهورة.

انضمت “Palm NFT Studio” أيضا إلى “MEME” و Nifty’s و Protocol Labs” و “Infura”، ومن المتوقع أن تنمو قائمة شركائها عند الإطلاق.

صرح السيد “جوزيف لوبين” مؤسس شركة “ConsenSys” :

تكنولوجيا NFT تكتولوجيا ثورية حيث ومن المتوقع لها أن تحول علاقتنا بالمحتوى وتمكن منشئي المحتوى من تقديم إنتاجهم بشكل لم يسبق له مثيل.

يمكن لـ NFT و DeFi عبور الهوة جنبا إلى جنب مع منصة Palm، لتنشيط عوالم المال والفن والثقافة ​​لاحتضان تقنية البلوكشين.

المجموعة الأولى التي سيتم عرضها على منصة “Palm” ستكون “The Currency Project” للفنان البريطاني “داميان هيرست” والتي تتكون من 10000 عمل على الورق مرتبطة بـ NFT.

اقرأ أيضا:

دراسة: البيتكوين هو أفضل الأصول المؤسساتية في الربع الأول 2021

شركة “Liquity” المختصة في التمويل اللامركزي DeFi تحصل على تمويل أولي بقيمة 6 مليون دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock