تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

أحدث التعليقات حول العملة الرقمية الريبل وتنبؤات حول حركتها القادمة

أثرت الدعوى القضائية التي رفعتها هيئة SEC ضد شركة الريبل في سعر العملة الرقمية XRP وفي نفسية حاملي العملة الذين هم في ريب من الوضع القادم والجلسات القانونية وكيف سيكون تأثيرها على العملة.

فيما يلي اقتبسنا بعض الآراء لمحللين وخبراء في صناعة الكريبتو أدلو بآرائهم حول وضع العملة الرقمية الريبل وتنبؤات حول مستقبلها.

الريبل هي عملة أمان:

عبّر “ستيفن بالي” وهو خبير متمرس في الجوانب القانونية لقطاعات البلوكشين والكريبتو حول الريبل وقضيتها مع هيئة SEC فصرح بما معناه:

الريبل هي عملة أمان.

بذلك فإن رأيه موافق لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التي ترى أيضا في عملة الريبل بأنها عملة أمان، وهو ما تنفيه الريبل وتقول بأن عملتها أداة مثلها مثل البيتكوين والايثيريوم.

كما أشار “بالي” في تغريدته إلى أن السيد “كريغ رايت” ليس هو ساتوشي ناكاموتو والبيتكوين ليست عملة احتيالية، وأشار أيضا إلى حقيقة أن سوق الكريبتو متحكم فيه، وأن عملة التيثر عملة فاسدة.

الريبل ستكون من الماضي في نهاية 2021:

يتوقع “فيل ليو” المؤسس المشارك لشركة “Arca” لإدارة العملات الرقمية المشفرة ومقرها نيويورك، أن عملة الريبل XRP ستصبح بقايا من التاريخ بحلول نهاية هذا العام، حسبما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”، وأضاف:

أعتقد أن هذا الشيء سيكون من مخلفات التاريخ بحلول نهاية عام 2021.

للتذكير في ديسمبر 2020، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC دعوى قضائية ضد شركة الريبل التي تقف وراء عملة XRP، تنص الدعوى القضائية أن الرئيس التنفيذي للشركة “براد غارلينغهاوس” ورئيسها السابق “كريس لارسن” حصلوا شخصيا على حوالي 600 مليون دولار من مبيعات XRP غير المسجلة.

يقول “ليو” أن الدعوى القضائية والمزاعم الواردة في شكوى هيئة “SEC” التي كثر الحديث عنها مقنعة، وأن شركة الريبل تعتمد وبشكل مباشر على عملتها الرقمية XRP كدخل وحيد للشركة.

بالعودة إلى فبراير 2020، نجد أن “غارلينغهاوس” سبق له وأن صرح لموقع “Financial Times” أن الريبل لن تكون مربحة بدون مبيعات XRP، وجاء تصريحه آنذاك:

لن نكون رابحين  بدون بيع XRP

في أواخر ديسمبر، توقع “ليو” أن تصبح شركة الريبل معسرة في نهاية المطاف بحلول نهاية عام 2021 نظرا لأن الشركة ليس لديها بديل لمبيعات عملة الريبل XRP التي تقع تحت منظار هيئة الأوراق المالية والبورصات.

صرح “ليو” في هذا الصدد بالقول:

لا أرى بديلا قابلا للتطبيق لاستبدال مبيعات XRP باستثناء الخروج من الولايات المتحدة واستبعاد المستثمرين الأمريكيين من شراء XRP.

سيتعين عليهم البدء من الصفر، لأن جميع أرباح XRP ستنهار نظرا لأن الإقبال الاستثماري الأكبر نحوها كان على اعتبار أنها شركة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية.

أمام شركة الريبل موعد هام في شهر فبراير القادم حيث ستبدأ أول جلسة علنية بينها وبين هيئة SEC، بحسب تصريحات “غارلينغهاوس” المدير التنفيذي لشركة الريبل فإنه ليس هناك ما يدعو للخوف أو القلق لأن الريبل ستفوز في نهاية المطاف.

في الختام يمكن القول أن وضع عملة الريبل في الوقت الحالي شائك بعيدا عن الترهيب، إلى أن تتضح امورها أكثر ويتضح موقف هيئة SEC تجاهها.

اقرأ أيضا:

ثلاث أسباب رئيسية وراء انخفاض عدد عملات الايثيريوم في منصات التداول

هيمنة البيتكوين BTC تنخفض إلى أدنى مستوى لها في شهرين وبداية انتعاش العملات البديلة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock