تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

CoinMarketCap تعد: لا يمكن لـ بينانس تغيير نموذج أعمالنا

في محاولة لصد الإنتقادات الموجهة لعملية الاستحواذ الأخيرة على منصة CoinMarketCap من طرف بينانس، وعدت منصة تجميع بيانات العملات المشفرة بفعل كل شيء في سبيل حماية استقلالها ضد أي تحرك من قبل بينانس من شأنه التأثير السلبي على نموذج عملها.

أعلنت منصة CoinMarketCap و بينانس حول عملية الاستحواذ موضحين إلى أن الهدف من خلالها هو جعل العملة المشفرة في متناول الجميع بغض النظر عن المنصة.

لم تذكر الشركتان شروط وأحكام عملية الاستحواذ، وكذلك المبلغ المتضمن في عملية الاستحواذ الكبيرة والتي أسالت الكثير من الحبر ومازالت تفعل.

استجابت CoinMarketCap وردت على الكثير من النقد على حساباتها الاجتماعية، مؤكدة التزامها بمشاركة البيانات بشكل مستقل.

تعد CoinMarketCap واحدة من المنصات المستقلة في مجتمع العملات الرقمية، تقدم المنصة خدمات تتعلق بجمع المعلومات حول العملات الرقمية المشفرة بالإضافة إلى تصنيف منصات التداول بحسب حجم التداول.

يقول بعض المتتبعون بأن استحواذ بينانس ليس في مصلحة صناعة العملات المشفرة، حيث قد تبدأ “CMC Binance” في إسقاط المشاريع عن النظام الأساسي لأسباب خفية ومجهولة.

قال أحد المتتبعين:

انتظر حتى يبدأ “CMC Binance” في إسقاط المشاريع من” CMC” إذا لم يدفعوا رسوم إدراج باهظة على بينانس.

ردا على التصريح والملاحظة التي أدلى بها هذا المتابع قالت منصة  CoinMarketCap أنها ستواصل تشغيل أنشطتها بشكل مستقل عن بينانس وستستمر في إعطاء فرصة متساوية لكل مشروع يجعل من الممكن تضمينه في الموقع.

سيتنحى السيد “براندون تشيز” مؤسس “CoinMarketCap”  للتركيز على عائلته، وفي الوقت نفسه مرر عصا القيادة إلى “كريلين شان”  الرئيس السابق للاستراتيجية في المنصة.

اقرأ أيضا:

مؤسس بينانس: لهذا السبب قمنا بالاستحواذ على منصة CoinMarketCap

بينانس تحضر لإطلاق خيارات تداول البيتكوين (الاوبشن) … التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock