بيتكوين العرب

شركة “كوين بيس” تعلن عن إضافة نظام المكافآت لبطاقة الخصم “فيزا”…التفاصيل هنا

أعلنت شركة “كوين بيس” لتداول العملات الرقمية والمدرجة في بورصة ناسداك يوم أمس أنها ستفتح خدمات بطاقة “كوين بيس” لعملاء محددين من قائمة الانتظار والذين يمكنهم الظفر بما يصل إلى 4٪ من مكافآت العملات المشفرة على معاملاتهم.

بطاقة “كوين بيس” هي عبارة عن بطاقة خصم مدعومة من شركة “فيزا” تقدم مكافآت بالعملات المشفرة بدلا من المكافآت التقليدية.

تسمح بطاقة الخصم لحامليها بإنفاق عملاتهم المشفرة لدى أي بائع تُقبل عنده بطاقة “فيزا”.

في حين أن العديد من خدمات بطاقات الخصم تقدم خيارات إنفاق العملات المشفرة، فإن البطاقة التي أعلنت عنها شركة “كوين بيس” تسمح بالإنفاق المباشر من حساب “كوين بيس” الخاص بالمستخدم.

تدعم البطاقة ما مجموعه 30 عملة مشفرة وتسمح للمستخدمين بكسب ما يصل إلى 1٪ من البيتكوين أو 4٪ من الستيلر.

كان تطبيق “Fold” هو الأول من نوعه الذي أطلق خدمة مكافآت البيتكوين والعملات المشفرة، مما يسمح للمستخدمين بكسب مكافآت بالعملات المشفرة عندما يستعملون التطبيق في عمليات الشراء.

يقدم “Fold” حاليا خدماته لمستخدمي بطاقات الخصم ولكن إدارة التطبيق تخطط لتوسيع شبكة مكافآت البيتكوين لمستخدمي بطاقات الائتمان أيضا.

شركة “كوين بيس” تضيف خدمة الدفع “Apple Pay” و”Google Pay”:

بغض النظر عن الإعلان عن الخدمات الجديدة لبطاقة “كوين بيس” الموجهة لعملاء محددين، أعلنت شركة “كوين بيس” أيضا عن دعم كل من خدمة الدفع الرقمي “Apple Pay” و”Google Pay”، مما سيسمح للمستخدمين بإرسال أموال مباشرة إلى حساب “كوين بيس” الخاص بهم.

ستؤدي إضافة خدمات الدفع الشعبية إلى فتح المزيد من البوابات وجعل عمليات الدفع سهلة حيث يوجد أكثر من مليار مستخدم لأجهزة أيفون.

تم طرح شركة “كوين بيس” للاكتتاب العام في أبريل من هذا العام عن طريق إدراج مباشر في بورصة ناسداك بأحد أعلى التقييمات في الإدراج العام.

يُنظر إلى الإدراج العام على أنه خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لمساحة العملات المشفرة لأنها ستوفر تعرضا كبيرا للمستثمرين العاديين.

سجلت شركة “كوين بيس” أيضا ربع أول 2021 استثنائي، حيث بلغت أرباحها ما يقرب من مليار دولار وأكثر من 50 مليون مستخدم مسجل.

اقرأ أيضا:

إيرادات تعدين الايثيريوم تتفوق على البيتكوين في مايو 2021

تحليل: هل من الممكن أن يُفعل مؤشر “تقاطع الموت” ويهبط البيتكوين لمستوى 18 ألف دولار؟

Exit mobile version