تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “كوين بيس” تعلن عن طرح سندات بقيمة 1.25 مليار دولار

أعلنت شركة “كوين بيس” عن طرح سندات وأوراق مالية خاصة بقيمة 1.25 مليار دولار.

أخبرت شركة “كوين بيس” يوم أمس الإثنين إنها تخطط لتقديم سندات خاصة بقيمة 1.25 مليار دولار، وهو ما يمثل إجمالي المبلغ الأساسي من السندات القابلة للتحويل المستحقة في عام 2026، وذلك وفقا لظروف السوق وعوامل أخرى، يتم تقديم هذا العرض لجهات يُعتقد بشكل معقول أنهم مشترين مؤسسات مؤهلين وفقا للمادة 144 أ الصادرة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

للتوضيح فإن السندات المالية وبشكل عام هي أداة دين تلجأ إليها الحكومات والشركات لتمويل مشاريعها حيث أنها توفر عائدا جيدا للمستثمرين مقابل مخاطرة مقبولة.

يختلف معدل العائد المعطى من شركة إلى أخرى وذلك حسب الشركة وتاريخها وملائتها المالية حيث أن العائد المطلوب من المستثمر لشركة كبيرة سيكون أقل من شركة صغيرة وذلك أن المخاطرة في الشركات الكبيرة أقل.

مما جاء في بيان “كوين بيس” ما يلي:

تتوقع “كوين بيس” منح المشترين الأوائل للأوراق النقدية خيارا لمدة 30 يوما لشراء ما يصل إلى 187.5 مليون دولار إضافي من المبلغ الأساسي من الأوراق النقدية فقط لتغطية التخصيصات الزائدة.

ستحمل الأوراق النقدية التزامات كبيرة غير مضمونة من “كوين بيس”، وستتراكم الفائدة عليها بشكل مستحق الدفع بمدة نصف سنوية في شكل متأخرات وستستحق في 1 يونيو 2026، ما لم يتم إعادة شرائها أو استردادها أو تحويلها في وقت سابق.

ستكون الأوراق النقدية قابلة للتحويل إلى نقد أو أسهم في أسهم “كوين بيس” العادية من الفئة أ، أو مزيج منها، بناء على اختيار “كوين بيس.

تأتي هذه الخطوة بعد أكثر من شهر بقليل من بدء تداول سهم “كوين بيس” في بورصة ناسداك عبر الإدراج المباشر.

في الأسبوع الماضي، أخبرت “كوين بيس” أنها جلبت 1.8 مليار دولار من إجمالي الإيرادات للربع الأول من عام 2021.

أغلق سهم “COIN” عند 248.24 دولارا في نهاية جلسة التداول يوم أمس الاثنين، وفقا لبيانات “ناسداك“.

اقرأ أيضا:

شركة “كوين بيس” تستحوذ على شركة تحليل بيانات العملات المشفرة “Skew”

شركة “كوين بيس” تنفي تورط مديريها التنفيذيين في عمليات البيع الواسعة لممتلكاتهم من الأسهم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock