تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “تشارلز شواب” تعد بتقديم خدمات الكريبتو في الولايات المتحدة إذا تحقق الوضوح التنظيمي

يستمر عدد الشركات والمؤسسات المالية التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها والتي تبحث في سبل إطلاق خدمات العملات المشفرة في النمو، وآخر من انضم إلى هذا الركب شركة “تشارلز شواب – Charles Schwab”.

تأسست الشركة العملاقة “تشارلز شواب” عام 1971، تختص هذه الشركة في تقديم الخدمات المالية.

تتوقع شركة “تشارلز شواب” لوائح أكثر وضوحا بشأن العملات الرقمية قبل فتح مثل هذه المنتجات أمام 32 مليون حساب وساطة تستخدم خدماتها.

“تشارلز شواب” ودخول ساحة الكريبتو:

يقع المقر الرئيسي لشركة “تشارلز شواب” في تكساس، وهي شركة خدمات مالية أمريكية متعددة الجنسيات بأكثر من 3 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM).

في وقت سابق، أشارت “تشارلز شواب” إلى أنها تراقب مساحة العملات الرقمية المشفرة من أجل إطلاق الخدمات ذات الصلة لقاعدة مستخدميها والتي يبلغ تعدادها عدة ملايين.

وفقا لتقرير “The Street“، أخبر السيد “والت بيتينجر” الرئيس التنفيذي لشركة “تشارلز شواب”،  محللي الشركة بما يجب تغييره قبل أن تتحول المؤسسة إلى العملات المشفرة، قائلا:

نود أن نرى المزيد من الوضوح التنظيمي.

وإذا حدث ذلك، فيجب أن تتوقع أن تكون “شواب” لاعبا رئيسيا في هذا المجال بنفس الطريقة التي كانت تلعب بها في فرص الاستثمار الأخرى.

كما أكد المدير التنفيذي أنه إذا أصدر “تشارلز شواب” بالفعل مثل هذه الخدمات، فإن الشركة ستكون تنافسية للغاية، وسنعمل على إحداث تغيير وستعمل على توجيه خدماتها وتركيزها على العميل.

حاليا لدى الولايات المتحدة الأمريكية العديد من الأفكار حول كيفية إدراج إطار تشريعي في مساحة العملات الرقمية المشفرة.

قوبلت المقترحات السابقة التي نشرتها الهيئة الرقابية “FinCEN” بتشاؤم شديد من شركات الكريبتو وتم تعليقها بعد وصول إدارة “بايدن” إلى السلطة.

اقرأ أيضا:

المؤسس المشارك لشركة “الريبل”: يجب على البيتكوين التحول إلى آلية إثبات الحصص للبقاء في الصدارة

ما هي عملة SafeMoon؟ ولماذا يجب الحذر منها؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock